Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

الجيش الإسرائيلي ينشر مدرعات مضادة للقذائف على حدود القطاع
مقاومة غزة تقصف النقب ومواقع الاحتلال بـ21 صاروخا

رجوع

 

غزة - النقب - بلال أبو دقة

نقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصادر أمنية إسرائيلية قولها: «إن جيش الاحتلال الإسرائيلي سيواصل عمليات التصفية ضد خلايا إطلاق الصواريخ من غزة وعمليات الاغتيال المركزة».

وأوضحت المصادر الأمنية الإسرائيلية أن الجيش وأجهزة الاستخبارات تركز جهودها الآن للقيام بعمليات استباقية تستهدف إحباط أي عمليات تنوي منظمات فلسطينية تنفيذها من قطاع غزة.

في غضون ذلك، قرر الجيش الإسرائيلي مساء الأحد نشر الكتيبة «المدرعة 9» على الحدود مع قطاع غزة، وذلك في أعقاب تصاعد التوتر خلال الأيام الماضية.

وتعتبر هذه الكتيبة الوحيدة في لواء المدرعات للجيش الإسرائيلي الذي تم تزويد دبابة الميركافا 4 بمنظومة الدفاع «معطف الريح».

بدورها قالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية: «إن مقاومين فلسطينيين قصفوا مساء الأحد منطقة «أشكول» في النقب جنوب إسرائيل بأربعة صواريخ محلية الصنع؛ فيما سقط صاروخ آخر في ساحل عسقلان.. وبحسب الإذاعة فإن إطلاق الصواريخ لم يسفر عن أضرار أو إصابات..

وأعلنت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن قصف موقعين للاحتلال الإسرائيلي على حدود قطاع غزة الجنوبية والشرقية ب11 قذيفة هاون من عيار 82 ملم كرد على سياسة الاغتيالات.. بدورها أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسؤوليتها عن قصف الموقع العسكري الإسرائيلي الواقع شرق المغازي ب3 قذائف «هاون» وذلك فجر يوم أمس الاثنين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة