Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعاون مشترك بين المركز الوطني للتعليم عن بعد وجامعة الملك عبد العزيز

رجوع

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي :

التقى مدير المركز الوطني للتعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبد الله بن محمد المقرن، ومدراء الأقسام بالمركز صباح أمس السبت، وفدا زائرا من جامعة الملك عبد العزيز، برئاسة الدكتور هشام جميل برديسي، عميد التعليم عن بعد بالجامعة.

واطلع الوفد على الخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين، وجرى أثناء اللقاء الذي عقد في مقر المركز الوطني مناقشة عديد من الموضوعات المشتركة، كما تم عرض لمزايا نظام الفصول الافتراضية ومقارنة (Elluminate Live) بأنظمة أخرى، مع عرض تطبيقي لنظام إليومينيت كما قام وفد الجامعة بتقديم عرض عن الوضع الراهن للانتساب المطور في الجامعة والتقنيات المستخدمة.

وكان الهدف من الزيارة -كما صرح بذلك الدكتور هشام برديسي- هو التنسيق والتعاون بين عمادة التعليم عن بعد بجامعة الملك عبد العزيز، والمركز الوطني، والاطلاع المتبادل على التقنيات المتقدمة المستخدمة في التعليم عن بعد.

وأوضح الدكتور المقرن أن المركز الوطني يرحب بمثل هذه الخطوات التي تنتهجها الجامعات السعودية، ويشد على أيديها ببذل جهود أكثر في سبيل السعي إلى تحقيق مستوى عالمي في مضمار التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد؛ وهذا هو ما يضمن أن نحجز لنا مكانا مرموقا في مجتمع المعرفة العالمي، ونتنافس مع الآخرين في هذا القطاع المهم - قطاع اقتصاد المعرفة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة