Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الفريق التويجري يزور المزاحمية.. ويكرم أفراد الدفاع المدني بالمحافظة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزاحمية - محمد العمران

قام الفريق سعد التويجري مدير عام الدفاع المدني وعدد من ضباط المديرية العامة للدفاع المدني صباح أمس بزيارة لمحافظة المزاحمية لتكريم من شارك وساهم في إنقاذ طفل سقط في بئر ارتوازية في إحدى الاستراحات بالمزاحمية، وكان في استقباله في مقر المحافظة محافظ المزاحمية الأستاذ عساف بن سيف العساف حيث ناقش الجميع عدد من النقاط التي تهم المحافظة.

ثم انتقل الجميع إلى مقر الاحتفال (استراحة البلدية)، حيث كان في استقبالهم ضباط وضباط الصف والأفراد بإدارات الدفاع المدني وعدد من المسؤولين والأهالي. بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم للقارئ سعد الطشلان ثم تم تكريم المشاركين في عملية الإنقاذ بشهادات شكر وجوائز عينية بعد ذلك ألقى التويجري كلمة قال فيها أن ما قدموه رجال الدفاع المدني من عمل هو من صميم عملهم وهي أمانة، منوهاً بعظم المسؤولية الملقاة على رجال الدفاع المدني المدني، كما أشاد بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير المنطقة وتوجيهاته بعد علمه بعملية الإنقاذ وقدم التويجري شكره وتقديره لمحافظ المزاحمية عساف العساف على وقفته مع رجال الدفاع المدني ودعمهم.

كما قدم شكره للواء عابد بن مطر الصخيري ولمدير إدارة الدفاع المدني بالمزاحمية المقدم عايض القحطاني وللضباط وضباط الصف والجنود بالإدارة على هذا الإنجاز الرائع والذي يدل على تحملهم المسؤولية وأمانتهم وفي الختام سأل الله لهم التوفيق والسداد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة