Tuesday  21/12/2010 Issue 13963

الثلاثاء 15 محرم 1432  العدد  13963

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الاكنو أشاد بجهود سموه
نواف بن فيصل استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفرع ورئيس لجنة الحكام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على تطوير التحكيم في ملاعب كرة القدم السعودية، وتلمس أسباب وأوجه القصور فيه؛ لأن التحكيم عنصر مهم من عناصر التفوق الرياضي؛ فالاتحاد السعودي لكرة القدم يحرص على متابعته أولا بأول و دعمه بما يساعده على تحقيق مهامه على الوجه المطلوب، كإقامة الدورات التدريبية والمعسكرات للحكام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه أمس رئيس لجنة الحكام الأستاذ عمر المهنا ونائب رئيس لجنة الحكام الأستاذ إبراهيم العمر، ومسؤول تطوير التحكيم بمكتب الفيفا بالأردن الأستاذ إسماعيل عدنان الحافي والمحاضر الدولي هاني طالب بلان من قطر والمحاضر في اللياقة البدنية سلمان محمد الحازمي من قطر بمناسبة إقامة دورة تدريب الحكام التي تقام حاليا بالرياض، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ويشارك فيها 80 حكماً من حكام دوري زين السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولى.

وتمنى سمو نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم التوفيق لكافة الحكام المشاركين في الدورة، مهيباً بالجميع بمضاعفة الجهود والاستفادة من مثل هذه الدورات بما يرفع من مستواهم التحكيمي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس الأستاذ ناصر بن محمد آل خثلان رئيس مجلس إدارة نادي الفرع من محافظة الحريق وأعضاء مجلس إدارة النادي.

ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفرع.. مثمناً سموه الجهود المخلصة التي تقوم بها إدارات الأندية بالمملكة لخدمة قطاع الشباب والرياضة.

وقد اطلع سموه على تقرير حول أوضاع واحتياجات النادي والبرامج والأنشطة التي نفذها خلال الفترة الماضية إلى جانب ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة، وطالب سموه الأندية في المملكة بذل المزيد من الجهد من أجل العمل على تكثيف المناشط والبرامج النافعة والهادفة للشباب.

وعبر رئيس نادي الفرع باسمه وباسم كافة منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما تجده أندية المملكة من رعاية واهتمام ومتابعة.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ سعود العبد العزيز ووكيل الرئيس العام للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية قد تلقى شكر وتقدير رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية (الأكنو) السيد ماريو فاسكيز رانا، وذلك تقديراً لمساهمة سموه في نجاح اجتماع الجمعية العمومية للأكنو السابع عشر والمؤتمر الأولمبي العالمي الأول الذي أقيمت أعماله في مدينة أكابولوكو المكسيكية في شهر أكتوبر الماضي والذي ألقى خلاله سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز كلمة المملكة في المؤتمر.

جاء ذلك في خطاب تلقاه سموه من رئيس الاكنو عبر خلاله بقوله: «لقد كان اجتماع الجمعية العمومية السابع عشر للأكنو والمؤتمر الأولمبي العالمي الأول ناجحا جدا، وخرج بنتيجة إيجابية لعمل (الأكنو) وعلاقتها وتعاون اللجان الأولمبية الوطنية والحكومات. وقد ساهم بهذا النجاح الكبير مشاركتكم كمتحدث رسمي تمثلون المملكة العربية السعودية التي تضطلع بمكانة عالمية على المستوى الأولمبي من خلال مساهمتها بتفعيل وتحقيق الأهداف التي يسعى الاكنو واللجنة الأولمبية إليها.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة