Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

ياسر التويجري يتهكم على أصالة ويصف هيفاء بالفاشلة ويجهل كفوري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - علي العبد الله

حلَّ الشاعر الشعبي ياسر التويجري ضيفاً على برنامج (أبشر) الذي يقدمه الزميل الإعلامي نيشان عبر شاشة mbc.. وتخلل اللقاء مداخلة هاتفية من قبل الفنان راشد الماجد الذي صرح أنه سيتغنى قريباً بأغنيه للتويجري بعنوان: (هذا الطريق).

واحتوى اللقاء على مفاجأة سارة لجمهور فنان العرب.. حيث أشار الشاعر إلى أن هناك تعاوناً قريباً بينهما في قصيده بعنوان: (الأشياء).

كما قدم الشاعر التويجري آراءه في بعض المطربين والمطربات بكل صراحة وجرأة.. الأمر الذي أوقع المذيع في حرج بأحيان كثيرة.. حيث قال عن أصالة متهكماً: (هدئ اللعب على المسرح عارفين أن صوتك حلو) في إشارة منه واضحة إلى مبالغة أصالة في أدائها على المسرح.

أما عن رأيه في هيفاء وهبي فقال إنها فاشلة كمطربة مع مرتبة الشرف الثانية (حسبما قال)، ولا يهمني جمهورها هذا إذا كان لديها جمهور حقيقي، مضيفاً بأنها ممثلة أكثر من مغنية، وقال عن وائل كفوري: أعرف فقط أنه مطرب لبناني وسيم.. وأنه يجهل أغانيه ولا يعرفها رغم دفاع نيشان عن وائل بوصفه (خليفة) وديع الصافي، وهاجم التويجري الفنان المصري تامر حسني، وقال متهكماً: «أرجو من المنظمين اختصار حفلات تامر حسني حتى لا يموت العشرات من الكومبارس، أقصد الشباب في حفلاته»، بينما أبدى إعجابه بالفنانة نجوى كرم وبدقة اختياراتها وخصوصاً أغنية (خليني شوفك بالليل)، وبأنها شاعرة لديها حس قوي في اختيار كلماتها، فيما أشاد أيضاً بفنان العرب محمد عبده والمصرية أنغام وعبادي الجوهر ومروان خوري وراغب علامة.

الجدير بالذكر أن التويجري يُعتبر أحد مشاهير الشعر الشعبي في الخليج العربي.. وعُرف بقصائده الجريئة.. وشارك في العديد من المهرجانات أبرزها: الجنادرية.. وهلا فبراير.. ومهرجان الدوحة الثقافي.

وحقق البرنامج أمنية للشاعر السعودي، وهي رغبته في إكمال دراسته الجامعية (رغم أنه قال بأنه حاصل على الشهادة المتوسطة).. حيث اتصل البرنامج هاتفياً بعلي جابر عميد كلية محمد بن راشد آل مكتوم للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، الذي أوضح للتويجري الإجراءات اللازمة لتحقيق ذلك، ورد التويجري على الانتقادات التي وجهها إليه البعض، مؤكداً حقيقة أنه لم يكمل تعليمه في المدارس، لكنه أشار إلى أن الشهادات ليست دليلاً على النجاح، وإنما الموهبة هي الأساس.. أما عن وصفه بالغرور، فقال التويجري إنه واثق من نفسه، وإنه فوضوي وليس بوهيميا كما يصفه البعض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة