Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن برامج خدمة المجتمع
جامعة دار العلوم تستهدف تطوير شريحة الشباب

رجوع

 

اختتمت بالرياض ورشة العمل الخاصة بالمشروع المشترك حول القيادات النسائية الشابة الذي تنفذه الجامعة اللبنانية الأمريكية ومبادرة الشراكة الشرق أوسطية بالتعاون مع جامعة دار العلوم بالرياض على مدار يومين واستهدفت ورشة العمل تطوير القيادات الشابة التي تقدم دون مقابل وذلك ضمن برنامج الجامعة لخدمة المجتمع.

وأوضحت وكيل جامعة دار العلوم الدكتورة هدى العميل ل»الجزيرة» أن الجامعة سعيدة باستهدافها شريحة الشباب، حيث تسعى لتطوير مهارات الإدارة والقيادة لدى المرأة مما يسهم بدفع عملية النمو والتطوير في مجتمعنا.

من جهتها استعرضت المتحدثة من الجامعة الأمريكية اللبنانية جوانب المشروع ومراحل تنفيذه التي بدأت في العاصمة اللبنانية بيروت، وضم عددًا من المؤسسات المختصة بصناعة القيادات الشابة في لبنان واليمن والسعودية والبحرين.

وتم خلال اليوم الأول من الورشة استعراض تجربتي البحرين والسعودية واليمن ومراحل المشروع التي مرَّ بها والنتائج التي تم الحصول عليها بالإضافة إلى الرد على العديد من الأسئلة خلال النقاش المفتوح الذي دار بين عضوات الفريق البحريني والسعودي والحضور من طالبات كلية إدارة الأعمال وكلية الحقوق في جامعة دار العلوم وعدد من الشابات السعوديات.

وقدمت الدكتورة جوزيان فهد سريح استاذة إدارة الأعمال من الجامعة اللبنانية الأمريكية (LAU) خلال اليوم الثاني ورشة عمل بعنوان (ريادة الأعمال وإدارة المشاريع الصغيرة) حضرتها 35 شابة من صاحبات المشاريع الصغيرة والراغبات في تطوير ذاتهن، وتطرقت فيها إلى طريقة بناء خطة العمل ووضع خطة مالية ناجحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة