Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير مشاري بن سعود: ميزانية هذا العام تؤكد المتانة الكبيرة للاقتصاد الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي :

قال صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في تصريح صحفي بمناسبة صدور الميزانية أن المؤشرات لميزانية هذا العام تؤكد المتانة الكبيرة للاقتصاد الوطني وتعكس حجم الإنفاق الكبير للدولة من أجل رفاهية المواطن ورخاء الوطن. مشيراً سموه إلى أن ميزانية هذا العام هي امتداد لحلقات العطاء الوفير والبذل الكبير لرفعة الوطن ورفع دخل الفرد مبيناً سموه ما تتميز به المملكة من سمات اقتصادية مرموقة وما تحقق لها من مقومات تنموية هائلة في مختلف الأصعدة والمجالات.. مبرزاً سموه الاهتمام الكبير الذي أولته الميزانية هذا العام لقطاعي التعليم والصحة باعتبارهما العنصران المهمان اللذان يعنيان بالمواطن ولما لهم من أثر كبير في الحياة العامة.

كما ثمن سمو أمير الباحة ما تحقق للوطن من خدمات ومشاريع عملاقة للبنية التحتية والتي تمهد للقطاع الخاص القيام بدوره في ظل التسهيلات من أجل القيام بمسؤولياته وواجباته على أكمل وجه.

ودعا سموه في ختام تصريحه الله جل جلاله بأن يحفظ للبلاد أمنها وقائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية ويعيده إلى أرض الوطن ليواصل مسيره الخير والنماء وأن يشد أزره بسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز يحفظهم الله.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة