Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال اجتماع مع الوكلاء ومديري العموم
أمين الطائف يبحث سير العمل في 50 مشروعا تنمويا

رجوع

 

الطائف - سامي المنصوري

بحث أمين محافظة الطائف المهندس محمد المخرج مع الوكلاء ومديري العموم، مراحل العمل المنجزة في المشروعات البلدية الجاري تنفيذها بمواقع مختلفة من المحافظة، وشملت 50 مشروعاً تنموياً وتطويرياً، وذلك في اجتماع عقد مؤخراً.

وأصدر المهندس المخرج تعليماته إلى المختصين بالأمانة بسرعة إنجاز جميع المشروعات إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ال سعود، حفظه الله، والتي تقضي بسرعة تنفيذ المشروعات المعتمدة حتى يستفيد منها المواطنون.

وقد تم خلال الاجتماع الاستماع إلى شرح متكامل عن مشاريع وكالة التعمير ومشاريع وكالة الخدمات ومشاريع نزع الملكية بالإضافة إلى المراحل المنجزة في كل مشروع والمدة المتبقية لنهاية عقد كل مقاول، ولفت النظر إلى ماتم إنجازه من أعمال خلال الفترة الماضية.

وتشمل المشروعات مشروعات الصيانة وحماية الطرق، وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول ، وسفلتة طرق بالطائف وقراها ، وتمديد عبارات ، وتهيئة وتطوير طرق ، وسفلتة وأرصفة وإنارة بالطائف وقراها ، وتسوير مقابر.

كما شملت المشروعات التي تم إنجازها إنشاء ساحات للحدائق ، وتركيب أسيجة ومظلات ، وتأهيل وتحسين عدد من الحدائق والمتنزهات ، وإنشاء خزانات مياه للحدائق والشوارع ، وتنفيذ شبكات ري ومضخات مياه ، وتأمين ألعاب أطفال ، وصيانة منشآت الحدائق ، ومكافحة الإصابات المرضية والوقاية والتسميد للتشجير ، وتنفيذ ممرات مشاة وغيرها من المشروعات البلدية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة