Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير مشعل بن ماجد يفتتح معرض جدة للسياحة والسفر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – عبد الله الزهراني :

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة مساء أمس الأول، فعاليات معرض جدة للسياحة والسفر تحت شعار ( بوابة العبور للسياحة ) ويستمر لمدة ثلاثة .

ويشارك في المعرض الذي أقيم بدعم ومساندة من الهيئة العامة للسياحة والآثار، 100 عارض، ويقام على مساحة 4800 متر مربع.

وتتقدم المشاركين في المعرض الهيئة العامة للسياحة والآثار التي خطفت الأنظار بمشاركتها المميزة بمنصة بارزة على مساحة (90) م ودعمتها بتجهيزات متكاملة، ووفرت للزوار والمشاركين مواد تعريفية سياحية شاملة وحديثة.

وأوضح المدير التنفيذي للهيئة محمد العمري، الذي كان في استقبال سمو محافظة جدة في المعرض، أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض تأتي في إطار اهتمامها ودعمها غير المحدود للسياحة الداخلية وللعاملين في هذا القطاع الهام والحيوي، مثمناً الدور الهام لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل قائد التنمية في هذه المنطقة ودعمه الكامل الذي مكن جدة من التقدم في المجال السياحي والمجالات الأخرى.

وأضاف العمري: لقد قطعنا في جدة شوطاً ملموساً على درب تنويع أجندتنا السياحية سواء من خلال السياحة العائلية، والتسوق ، والسياحة البحرية وغيرها، وذلك بحكم ما تتمتع به عروس البحر الأحمر من مزايا فريدة ، واصفاً عروس البحر الأحمر اليوم بأنها باتت البيئة الخصبة المناسبة محلياً للاستثمار السياحي .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة