Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصـل

رجوع

 

الاجتماع الشرفي النصراوي الذي سيعقد قريباً يتوقّع أن يحظى بحضور مميّز وبقرارات غير عادية تصب في مصلحة العالمي الذي بدأ ومنذ تولي سمو الأمير فيصل بن تركي قيادة دفة إدارته في السير على الطريق الصحيح والسليم بعيداً عن الاجتهادات السابقة التي عانى الفريق من أخطائها كثيراً.

أكثر من نصف لاعبي دوري زين الأجانب بدءوا في حزم حقائبهم استعداداً للمغادرة النهائية، حيث ستكون مباريات الجولة القادمة هي آخر عهد لهم بالملاعب السعودية كون الدوري سيتوقف ولن يستأنف إلا بعد إقفال فترة التسجيل الشتوية التي ستشهد تعاقد كثير من الأندية مع لاعبين أجانب جدد.

فوز مدرب الأهلي رايفتش بلقب أفضل مدرب في قارة إفريقيا بوصفه مدرباً لمنتخب غانا في مونديال جنوب إفريقيا ليس غريباً ولا جديداً على هذا المدرب الذي يصنف واحداً من أفضل مدربي الكرة في العالم. وهذا يحسب لإدارة الأهلي التي استطاعت الظفر بمدرب كفء وقدير وسيسهم في رفع مستوى أداء الفريق الأهلاوي بشكل مميز، حيث بدأت بصماته الفنية تظهر على الفريق.

الفرق السنية الهلالية من الأولمبي فما دون تعاني أشد المعاناة «فنياً»، حيث يلاحظ المتابع مدى تدني مستوى ونتائج هذه الفرق وأنها لا ترتقي أبداً لاسم نادي الهلال الذي عُرف عبر تاريخه وأجياله المتعاقبة بأنه الأول في تلك الفئات والأكثر إنتاجاً للمواهب ولكنه فجأة تحول إلى (ملطشة) للآخرين وبنتائج قياسية.

تأخر لجنة الانضباط في الاجتماع وإصدار القرارات بشأن أحداث بعض مباريات الجولة الماضية من الدوري وبالأخص مباراة الاتحاد والفيصلي أثار الكثير من اللغط حول أسباب هذا التأخير. هل هو من أجل مزيد من الوقت لدراسة الحالات أم لجعل الأحداث (تبرد) مع مرور الوقت وبالتالي يكون رد الفعل على القرارات هادئاً فيما لو كانت ضعيفة وغير متناسبة مع حجم الحالات.

معرفة أين اختفت الكؤوس الاتحادية ومن يقف وراء اختفائها ليس بحاجة إلى كثير من بحث أو تفكير. فالاتحاديون القريبون من النادي يعرفون ذلك جيداً وحتى بعض البعيدين يعرفون السارق ومبررات فعلته.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة