Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قرعة كأس ولي العهد تسفر عن:
مواجهة هلالية أهلاوية مرتقبة في الثمانية..والنصر في المجموعة الأسهل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فهد السبيعي

رعى سمو الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور سمو نائبه الأمير نواف بن فيصل حفل قرعة مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي 1431-1432هـ ، وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ، ثم ألقى الأمين العام للاتحاد العربي السعودي فيصل العبدالهادي كلمة رحب فيها بالجميع.. وأشار إلى أنه شارك في المسابقة خلال التصفيات التمهيدية للمسابقة (141) نادياً تأهل منها ناديان هما: (هجر - الرياض) لينظموا إلى أندية دوري زين للمحترفين مشكلين الفرق الـ 16 التي ستلعب المسابقة.. ولفت العبدالعادي إلى أن مباريات المسابقة ستقام في ادوارها الاربعة بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة فقط.

وأضاف محددا طريقة إجراء القرعة:(يتم توزيع الأندية المشاركة في هذه المرحلة وعدد ستة عشر ناديا تمثل أندية الدرجة الممتازة والأندية الأربعة المتأهلة من المرحلة الثانية على أربع مستويات يتم توزيع الأندية في المستويات الثلاثة الأولى بناء على الترتيب النهائي لمسابقة الدوري السعودي لفرق الدرجة الممتازة للموسم الرياضي 1431هـ .

عقب ذلك قام الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي بمساعدة مندوبي اندية الاتحاد والشباب والاتفاق والقادسية والرياض بإجراء قرعة المسابقة والتي جاءت كالتالي :

الجدير بالذكر أن جميع الإنذارات في هذه المسابقة مستقلة وستكون مباريات دور الـ(16) أيام 28-29-30 صفر 1432هـ فيما ستكون مباريات دور الثمانية يومي 13إلى 14 -3- 1432هـ فيما ستكون مباريات دور الأربعة يومي 5 إلى6 -4- 1432هـ..

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة