Wednesday  22/12/2010 Issue 13964

الاربعاء 16 محرم 1432  العدد  13964

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يرفض تسمية مواجهة نجران بالسهلة.. والجهازان الفني والإداري يفرضان جلسة مصارحة
الهلاليون يودعون نيفيز اليوم.. والسويدي ويلي (انتظار)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

استبعد رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وجود أي مباراة سهلة في مسابقة كأس ولي العهد مشيرا الى أن مواجهة نجران في دور الـ16 لن تكون ممرا سهلا للدور الربع نهائي.. وتعليقا على نتائج القرعة التي اجريت امس قال سموه : من يطمح الى اللقب لابد أن يحترم جميع الخصوم ومواجهة نجران قوية وأتمنى ان يوفق الهلال في تجاوز اولى العقبات وإكمال المشوار في المسابقة للمحافظة على اللقب.

وعن آخر المستجدات المتعلقة بمفاوضاتهم مع اللاعبين الأجانب للتعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية أجاب سموه قائلا : مازلنا في مرحلة المفاضلة بين الملفات وفي الاسابيع المقبلة سنسعى للتوصل للاسم الأنسب.

وأشار سموه إلى ان المشاركة في الدورة الدولية الودية التي ستقام في الإمارات جميع مايتعلق بها يدرس في الفترة الراهنة لدى مدير إدارة الكرة سامي الجابر بالتنسيق مع مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون.

وعلى مستوى الفريق الأول عقد الجهاز الفني بقيادة كالديرون والجهاز الإداري وعلى رأسهم مدير إدارة الكرة سامي الجابر أمس اجتماعا باللاعبين بعد نهاية المران في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز تم من خلاله التشديد على أهمية الظفر بنقاط مباراة الفيصلي ومناقشة بعض الجوانب التي تخص الفريق في اللقاءات الماضية واستمر الاجتماع زهاء الساعة.

وكان الفريق الأول قد أجرى أمس تدريبه الرئيس قبل نزال الفيصلي غدا وأحيط التدريب بالسرية التامة بعيدا عن أنظار الجماهير ووسائل الإعلام، وحاول كالديرون للوصول إلى التشكيل الانسب وشهدت المناورة عودة مشاركة أسامة هوساوي بصفة أساسية إلى جانب مشاركة رادوي الذي تعافى من الآلام التي داهمته أمس الأول فيما أظهرت الأشعة التي أجريت للاعب وسط الفريق عبداللطيف الغنام وجود تمدد في العضلة الخلفية للفخذ تتطلب إراحته لمدة تصل إلى عشرة أيام لتلقي العلاج اللازم وبذلك سيكون ابرز الغائبين عن مواجهة الغد.

إلى هنا وبدأ مسؤولو الجهاز الإداري في الفريق الاول الهلالي التنسيق مع منظمي الدورة الدولية الودية التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة، وكانت شركة متخصصة قد تكفلت بإقامة الدورة على أن تتحمل بعض الأندية تكاليف بسيطة.

ومن ناحية أخرى يقيم لاعبو الفريق الهلالي خلال معسكر مباراة الفيصلي اليوم حفلا مصغرا يودعون فيه محترف الفريق البرازيلي تياجو نيفيز الذي سيغادر إلى بلاده بعد انقضاء لقاء الغد، ويرجح بنسبة كبيرة عدم عودته للفريق الازرق على ان ينتقل بنظام الاعارة لمدة سنة لأحد الفرق البرازيلية في الوقت الذي سيحدد الهلاليون مصير محترف الفريق السويدي ويلهامسون خلال الايام القليلة المقبلة.

وعلى خط آخر وجد مدافع الفريق الهلال سابقا الاتفاق حاليا فهد المفرج في نادي الهلال أمس حيث سيتلقى العلاج في عيادة النادي الطبية لمدة 10 أيام قادمة، وكان المفرج قد التقى زملاءه السابقين في الهلال ولاسيما انه يحظى بمحبة كبيرة من الجميع.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة