Friday  24/12/2010 Issue 13966

الجمعة 18 محرم 1432  العدد  13966

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

على ذمة الصحف الإيطالية
قوارديولا وفينقر وكابيلو يدخلون خيارات الإنتر ومدرب النصر الأقرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فرحان الجارالله

دخل مدرب فريق النصر الحالي الإيطالي والتر زينجا ضمن خيارات النادي الإيطالي الشهير انتر ميلان خلفا لمدربه الحالي رفائيل بينتيز الذي نشبت خلافات قوية بينه وبين رئيس النادي الإيطالي أكدت قرب رحيله، على الرغم من انه حقق مؤخرا لقب بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي بعدما فاز على فريق مازيمبي الكونغولي بطل إفريقيا 3-0 في المباراة النهائية.

وقالت ال (تليغراف) أمس ان مدرب برشلونة الحالي بيب قوارديولا ومدرب الارسنال ارسين فينغر ومدرب النصر والتر زينجا وفابيو كابيلو قد دخلوا بالفعل ضمن اجندة رئيس النادي الإيطالي ماشيني موراتي لاختيار أحدهم لتولي تدريب الفريق خلال الفترة القادمة خلفا لبينيتيز..! وان كان مدرب النصر (زينجا) يعد هو الأقرب لتولي منصب تدريب الانتر نظرا لتحرك الفريق الكتلوني برشلونة للإبقاء على مدربه بعد أن منحته شيكا مفتوحا لتجديد عقده، بينما أكد ارسين فينغر انه يرى ارتياحه بالعمل في الارسنال وربما يفكر بالأمر مستقبلا.. فيما قلل مدرب المنتخب الإنجليزي كابيلو من الاهتمام بالأمر نظرا لتجاربه السابقة في تدريب الانتر وريال مدريد وروما والبوفينتوس قبل توليه تدريب المنتخب الإنجليزي..

وكان زينجا قد أكد في تصريحات لبعض المواقع الإيطالية في وقت سابق أنه لا يمانع أبدا في تولي منصب تدريب الانتر وربما يتحقق حلمه في يوم ما..

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة