Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

اعتمد برامج تحفيزية للموظفين
مجلس إدارة «ملاذ» للتأمين يُقر الخطة الخمسية للشركة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقر مجلس إدارة شركة ملاذ للتأمين وإعادة التأمين التعاوني في اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 19-12-2010م خطة واستراتيجية عمل الشركة للسنوات الخمس المقبلة والميزانية والخطة التشغيلية للعام القادم. وأفاد المهندس مبارك بن عبد الله الخفرة رئيس مجلس الإدارة بأن خطة الشركة للعام 2011 تشمل العديد من المبادرات والمشاريع التي تهدف إلى تعزيز موقع الشركة وزيادة رضا العملاء والتميز في الخدمة، ومن هذه المشاريع افتتاح العديد من الفروع ومراكز الخدمة في مختلف مناطق المملكة والاستثمار في النظم الآلية والموارد البشرية.

وأضاف الخفرة: إن مجلس إدارة ملاذ أبدى رضاه بالنمو والنتائج التي حققتها الشركة منذ إنشائها قبل ثلاث سنوات حيث حققت نتائج تفوق عمرها الزمني وسمعة جيدة في السوق وضعتها خلال وقت قصير في مصاف الشركات الرائدة في السوق السعودي.

وأكد المهندس الخفرة أن ملاذ تولي اهتماما خاصاً بالكوادر البشرية كونها إحدى الركائز الرئيسية للشركة حيث تعمل الشركة على تطوير كوادرها الوظيفية من حيث التدريب في عدد من المجالات كالإدارة والتسويق وخدمة العملاء والتدريب الفني بما في ذلك تطوير القدرات السعودية في هذا المجال حيث تجاوزت نسبة السعودة في الشركة 65% ويشغل السعوديون معظم المناصب القيادية في ملاذ.

وإيماناً من مجلس الإدارة بأهمية العنصر البشري وتحفيزه فقد قام المجلس باعتماد حوافز مجزية للموظفين بالإضافة إلى اعتماد نظام للتوفير والادخار وتطبيق خطط التطوير الوظيفي، وتهدف هذه البرامج لبناء بيئة عمل جاذبة تحافظ على الكوادر والكفاءات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة