Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

صغار الشباب انفردوا بالصدارة.. والأهلي في الوصافة
جزائية قاتلة (تهدي) النصر نقاط الهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة)

فاز صغار النصر على الهلال بهدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الخامسة لدوري ناشئي الممتاز سجل قبل نهاية المباراة ب 5 دقائق ب (ضربة جزاء) عن طريق عادل أحمد. وجاء الفوز النصراوي بمباركة وإهداء من طاقم التحكيم المكون من سامي الجريسي ومساعداه منور ابكر وحسام العمري حيث احتسب الجريسي ضربة جزاء مشكوك في صحتها بعد أن بالغ مهاجم النصر السفياني في التمثيل, ونجح حارس الهلال حمزة هزازي في التصدي لها قبل أن يتدخل المساعد الثاني حسام العمري برايته ويطلب إعادة تنفيذ الضربة في قرار غريب ليتمكن عادل أحمد من التسجيل.. وكان الحكم قد أغفل احتساب (ضربة جزاء) صريحة لصالح الهلال في الدقيقة الأخيرة بعد أن تعمد مدافع النصر خالد الحوطي شد قميص مهاجم الهلال احمد الدريبي ثم توجيه ضربة لوجهه ب (الكوع) أغفلها الجريسي ومساعده الأول منور أبكر !! , كما احتج الهلاليون في الشوط الأول على ضربة جزاء أغفلها الجريسي ومساعده العمري. المباراة كانت باردة من الطرفين ولم يقدم فيها الفريقان المستوى المأمول، وإن كان الهلال أكثر سيطرة والنصر أكثر تركيزا على الدفاع والهجمات المرتدة. هذه النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 8 نقاط تقدم بها للمركز السادس متخلفا عن الهلال الخامس بالأهداف.

- وانفرد الشباب تماما بالصدارة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه بعد أن كسب ضيفه الفتح بسهولة بـ 4 أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 13 نقطة تاركا الفتح في ذيل القائمة بنقطة واحدة.

- وتقدم الأهلي للمركز الثاني بعد فوزه الصعب على الاتفاق في الدمام بهدف رائد الغامدي الذي كان كفيلا برفع رصيده النقطي إلى الرقم 10 , في حين تراجع الاتفاق للمركز التاسع بنقاطه الخمس.

- وواصل التعاون تقديم عروضه القوية والمميزة وتقدم للمركز الثالث بـ 9 نقاط بعد خروجه بنقطة واحدة من أمام الاتحاد في بريدة إثر تعادلهما بهدف لمثله , في حين ارتفع رصيد الاتحاد إلى 8 نقاط تقدم بها للرابع أمام الهلال والنصر بالأهداف.

- وحقق الطائي فوزا ثمينا على ضيفه الوطني بهدفين نظيفين لفيصل التميمي وزياد الجراد رفع بهما رصيده إلى 5 نقاط تقدم بها للمركز الثامن وله مباراة مؤجلة, تاركا الوطني على 4 نقاط في المركز العاشر.

- ونجح الوحدة في تحقيق فوز كبير على ضيفه حطين بـ 4 أهداف نظيفة رفع بها رصيده إلى 5 نقاط تقدم بها للمركز السابع تاركا حطين في المركز 11 بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة