Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

السلهام يتولى شؤون النادي في غياب الرئيس
الإدارة النصراوية تجهز كلوسن أورتيقا الأرجنتيني بديلاً لزينجا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

عهد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر إلى نائبه عامر السلهام بتسيير أمور النادي خلال وجود سموه خارج البلاد في الأسابيع الثلاثة القادمة، على أن يبقى التنسيق بين الطرفين هاتفيا على ما يتم اتخاذه من قرارات بشأن صفقات الشتاء التي يدرس النصراويون ملفاتها بعناية هذه الأيام.

إلى ذلك تحفظت إدارة النصر على مستقبل علاقة الفريق الكروي بالمدرب الإيطالي والتر زينجا على الرغم من الأنباء المؤكدة عن رحيله ووجود مفاوضات مع مرشحين جدد أبرزهم الأرجنتيني نيستور كلوسن أورتيقا (49 سنة) الذي يحمل الجنسية السويسرية وله محطات تدريبية مختلفة في دول أمريكا الجنوبية وأوروبا والذي سبق له تدريب قائد النصر حسين عبدالغني في نيوشاتل السويسري.

وتؤكد التقارير أن طريقة فك الارتباط بين المدرب الإيطالي والنصر مرهونة بما ينتهي عليه التفاهم بين الطرفين على لتسوية الأمور في ظل الشروط الجزائية الصعبة، علماً أن المدرب بحسب المقربين منه تقدم بشكوى للحصول على مستحقات لم يتسلمها حتى الآن تتعلق بمرتبات شهرية وجزء من مقدم العقد.

على خط آخر أكمل الفريق الأولمبي مساء أمس تحضيراته لملاقاة نظيره الهلال هذا المساء ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد في لقاء يعتبر الرابع بين الفريقين هذا الموسم بمختلف الدرجات بعد أن تعادلا على مستوى الفريق الأول بهدف وتغلب النصر في دوري الشباب (5-3) وبالأمس في دوري الناشئين (1-0).

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة