Saturday  25/12/2010 Issue 13967

السبت 19 محرم 1432  العدد  13967

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الاستغناء عن زياييه ونونو وجورج
دموع جوزيه تثير استغراب الاتحاديين قبل رحيله.. و(الجزيرة) تكشف أسباب استقالته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

غادر مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه في ساعة مبكرة من صباح أمس الجمعة إلى بلاده بعد أن قام بتقديم استقالته من مواصلة العمل في الفريق.. حيث جاءت مغادرة جوزيه لتعطي الكثير من علامات الاستفهام خصوصاً أن المدرب لحظة مغادرته في مطار الملك عبدالعزيز بجدة قام بذرف الدموع رغم أنه هو من قام بتقديم الاستقالة من عمله الفني؟!.

وفي نفس السياق تُعتبر الأسباب الحقيقية التي جعلت المدرب مانويل جوزيه يقوم بتقديم استقالته من منصبه في الاتحاد نظراً للعرض المغري الذي تلقاه من نادي الأهلي المصري والبالغ ضعف ما يستلمه في الاتحاد.. حيث تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن جوزيه قد وعد المسؤولين في الأهلي على التوقيع معهم منذ شهر من الآن.. حيث قام المدرب بإبلاغ جهاز الكرة في الاتحاد برحيله إلا أنه تم الضغط عليه بالاستمرار وعدم الرحيل إلا أنه اتخذ قراراً صارماً قبل لقاء الفريق الأخير أمام نجران بساعات قليلة عندما أعلن بأنه سيرحل عن الفريق وسيقوم بتقديم الشرط الجزائي والبالغ400 ألف يورو.

هذا وقد تقرر بشكل نهائي رحيل الأجانب الثلاثة وهم: الجزائري عبد المالك زياييه والبرتغاليان نونو آسيس وباولو جورج عن الفريق الاتحادي.. حيث سيتم تغييرهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. حيث غادر اللاعبون الثلاثة إلى بلادهم.. وسوف يحضرون إلى جدة في الرابع من شهر يناير المقبل وذلك لتصفية حساباتهم من الاتحاد والنظر في عروضهم الاحترافية التي تلقوها كون اللاعبين الثلاثة بطاقاتهم الدولية لدى الاتحاد.. حيث تشير المصادر الموثوقة بأن الجزائري عبد المالك زياييه تلقى العديد من العروض الاحترافية لعدد من أندية العاصمة بالإضافة إلى أندية خليجية قامت بالتفاوض معه خلال الفترة الماضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة