Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

في قطاع الخرسانة بالمملكة لهذا العام
«الكفاح» لمعدات البناء أفضل شركة للآليات والمعدات الثقيلة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور مميز وحشد واسع من كبار المسؤولين في عدد من كبريات الشركات العاملة في قطاع الإنشاءات في المملكة ورجال الأعمال أقامت مجموعة أي تي بي للنشر حفلها السنوي لتوزيع جوائز مجلة « Construction week « للإنجازات في قطاع الإنشاءات السعودي 2010. وتصدرت شركة الكفاح شركات هذا القطاع، وتفوقت على كل منافسيها في هذا المجال، حيث أجمعت لجنة التحكيم التي ضمت عددا من المتخصصين في معايير التقييم الدولي وأغلبهم من دولة الإمارات بأن الكفاح هي أفضل شركة متخصصة بالآليات والمعدات الثقيلة في قطاع الخرسانة لعام 2010 في المملكة العربية السعودية.

وقد سلم السيد فهد الحمادي رئيس لجنة المقاولين بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدرع إلى السيد صالح بن حسن العفالق رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالأحساء نيابة عن السيد سليمان بن حسن العفالق رئيس مجلس إدارة شركة الكفاح لمواد البناء.

وكانت مصداقية «الكفاح « من أبرز العوامل التي حققت لها هذا الفوز في تعاملاتها مع العملاء وجعلهم المحور الرئيسي الذي تدور حوله كل خطط التطوير والتوسع بالإضافة إلى معايير الجودة العالية التي تتبعها الشركة وبحثها الدائم والمتطور في جعل منتجها الأفضل في السوق السعودي. كما تتميز الكفاح بأنها أكثر الشركات السعودية إحاطة بكل مواد البناء ولديها تنوع كبير في جميع أنواع المعدات المتخصصة للبناء. كما تمتلك الكفاح مصنعا متخصصا لإنتاج محطات خلط الخرسانة الذي يعتبر المورد الأساسي لعدد كبير من مصانع خلط الخرسانة في السعودية والخليج العربي.

واستلمت الكفاح جائزتها في حفل كبير أقامته Construction week في فندق الانتركونتننتال بالرياض بحضور عدد كبير من رجال الأعمال السعوديين وأهم الشركات السعودية الكبرى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة