Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عددٌ من مسئولي الحرس الوطني:
الفرحة لا توصف وننظر بشوق لعودتكم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - علي محسن مجرشي :

عبَّر عددٌ من مسئولي الحرس الوطني عن عظيم سعادتهم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وخروجه من المستشفى بعد أن منَّ الله -جلّ جلاله- عليه بالصحة والعافية، حيث أكَّدوا في تصريحات خاصة ل(الجزيرة) أن مشاعر الفرح غمرت الجميع، سائلين الله عزّ وجلّ أن يتم عليه الصحة والعافية وأن يعيده إلى أرض الوطن سالمًا معافى إن شاء الله.

في البداية تحدث صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن وكيل الحرس الوطني لشؤون الأفواج قائلاً: نبتهل إلى المولى عزّ وجلّ ونحمده جزيل الحمد والثناء على كريم عطائه ومنته بعد أن منَّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين بالشفاء ونرفع أكف الضراعة لله سبحانه وتعالى حمدًا وشكرًا بأن يمد عليه لباس الصحة والعافية وأن يعيده إلى شعبة الوفي المخلص وهو يرفل بثياب العافية وحديثنا عن مقام سيدي خادم الشريفين يطول ويطول، فهو رجل الإنسانية والمبادئ والوفاء الذي جمع قلوب المسلمين في شتّى المعمورة على الوحدة والتلاحم وعزة الدين ليس هذا فحسب، بل جمع قلوب العالم على مبدأ الحوار. نسأل الله أن يعيده إلينا وأن يديم عزه وأن يديم عليه لباس الصحة والعافية وأن يحفظه وإخوانه عزًا وذخرًا لهذا الوطن والإسلام والمسلمين.

وأكَّد معالي الفريق فيصل بن عبد العزيز بن لبدة قائد لواء الأمن الخاص الأول بالحرس الوطني قائلاً: نحمد الله سبحانه وتعالى على ما أنعم به على الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- من صحة وعافية وخروجه من المستشفى، ولا نملك إلا أن ندعو المولى عزّ وجلّ بأن يمد في عمره ليواصل مسيرة العطاء والخير التي تعيشها بلادنا، ومن أعماق القلوب نتشرف برفع صادق التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وللأسرة المالكة الكريمة، كما نهنئ الشعب السعودي الوفي ونرجو من الله أن يحفظ بلادنا وحكومتها الرشيدة في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين -أيده الله-.

كما عبّر معالي الفريق سليمان بن محمد بن زعير رئيس الجهاز العسكري بالحرس الوطني عن فرحته قائلاً: إنني أتوجه للمولى عزّ وجلّ بالشكر والامتنان على خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز معافى بعد خروجه من المستشفى وأنني أسأل المولى القدير أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بثوب الصحة والعافية وأن يبعد عنه كل مكروه.

من جانبه عبَّر اللواء سلطان بن طويرش الحارثي مدير عام مكتب سمو رئيس الحرس الوطني عن بالغ فرحته وسروره بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، وأضاف: اطمأنت نفوسنا وعمّ الفرح قلوبنا بعد أن لامس أسماعنا خبر نجاح العملية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين، ونحمد الله تعالى على سلامة ملك الخير والإنسانية والعطاء، ونرفع أكف الضراعة إلى الله سبحانه بأن يمدَّ الله في عمر مليكنا ويحفظه ويرده إلى وطنه وشعبه سالمًا معافى لمواصلة مسيرة العطاء والنماء التي تعيشها مملكتنا الغالية في كافة المجالات.

وتحدث سعادة اللواء محمد بن خالد الناهض قائد سلاح الإشارة بالحرس الوطني قائلاً: نحمد الله عزّ وجلّ أن منّ على مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بالشفاء، وأضاف لقد أثلجت صدورنا أنباء خروجه من المستشفى وشفاءه من العارض الصحي الذي ألم به مبتهلاً إلى الله أن يحفظ قائد مسيرتنا وباني نهضتنا ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز متعه الله بالصحة والعافية.

كما أكَّد اللواء طيار ركن راشد بن عبد الله الزهراني رئيس هيئة طيران الحرس الوطني أن مشاعر الفرحة غمرت الجميع كبارًا وصغارًا حال سماعهم خروج خادم الحرمين الشريفين سالمًا معافى من المستشفى هذا الخبر الذي أثلج صدورنا،حيث لم يغب عن قلوبنا منذ دخوله المستشفى ودعاؤنا له لم ينقطع حتى خروجه من المستشفى ورؤيته سالمًا معافى إلى حين عودته إلى أرض الوطن قريبًا بإذن الله وهو يرفل بثوب الصحة والعافية وليحتفي كل مواطن بعودته الميمونة التي أسأل الله سبحانه وتعالى أن تكون قريبة ونحفل جميعًا برؤياه بإذن الله سبحانه وتعالى.

وقال اللواء ركن بندر بن ماجد بن خثيلة رئيس هيئة الإمداد والتموين بالحرس الوطني: إن هذه المناسبة فرحة غامرة وسعيدة يعيشها كل مواطن بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- فحمدًا لله على سلامته وأسال الله أن يديم عليه الصحة والعافية.

كما تحدث اللواء الركن عبدالرحمن بن محمد العماج رئيس هيئة العمليات بالحرس الوطني فقال: لقد عمت مظاهر الفرح والسرور والابتهاج بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- وذلك لخروجه من المستشفى لقضاء فترة النقاهة وأن نعمة الصحة والعافية التي منَّ بها الله سبحانه وتعالى على مليكنا المفدى بعد رحلته العلاجية بثت الفرح والسعادة في صدر كل مواطن فكانت لحظات امتزجت فيها دموع الفرح مع دموع الوفاء وله منّا كل الدعوات الخالصة لله سبحانه وتعالى أن يمتعه بالصحة والعافية ليعود إلى أبنائه وإخوانه من أفراد الشعب السعودي ليمضي في مسيرته الخالدة لبناء هذا الوطن وازدهاره.

وقال اللواء الركن علي بن محمد المطوع قائد قاعدة الإمداد والتموين بالحرس الوطني: إن سلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين هي فرحة سلامة لكل مواطن فهو القلب النابض لوطنه ومواطنيه فهو ملك الإنسانية الذي يعيش في قلوبنا فخروجه أسعدنا ونحن نراه بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء من العارض الصحي الذي ألم به، حيث تُعدُّ مناسبة سعيدة لأبناء هذا الوطن.

كما عبّر اللواء مساعد بن عبد العزيز الشلهوب رئيس هيئة شؤون الأفراد قائلاً: أسأل الله أن يعيد لنا مليكنا خادم الحرمين الشريفين معافى وألا يريه مكروهًا بعد ذلك وفرحتنا كبيرة بنجاح العمليتين اللتين أجريتا لملك القلوب، وستكون الفرحة الكبيرة بعودته لشعبه الذي أحبه وبادلهم ملك الإنسانية نفس الشعور -حفظه الله-.

وتحدث اللواء ركن عبد الرحمن بن زيد الزيد مدير عام المشتريات العسكرية بالحرس الوطني أن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى بشرى للجميع وابتهاج لكافة المواطنين الذين واصلوا الدعاء لله تعالى بأن يمنَّ عليه -حفظه الله- بتمام الصحة والعافية وأن يعود إلى شعبه ووطنه الذي يكن له كل المحبة والتقدير وهذا ما يجسد عمق المحبة والولاء لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

وتحدث اللواء عيسى بن إبراهيم الرشيد قائد كلية الملك خالد العسكرية قائلاً: إن مشاعر الفرح كبيرة بسلامة خادم الحرمين الشريفين وذلك بنجاح العملية وخروجه من المستشفى بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء ولن تكمل الفرحة إلا برجوعه سالمًا إلى أحضان الوطن.

أسأل الله أن يحفظ سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو سيدي ولي عهده الأمين وأن يديم عزهم. كما تحدث صاحب السمو اللواء الركن تركي بن عبد الله آل سعود قائد لواء الأمير تركي بن عبد العزيز الأول الآلي بالحرس الوطني قائلاً: بداية نحمد الله عزّ وجلّ على سلامة والدنا وقائدنا ومليكنا المحبوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية الذي سعدنا بخروجه من المستشفى بعد أن شمله المولى عزّ وجلّ برعايته من العارض الصحي الذي ألم به ويطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة بسلامة والدنا ملك الإنسانية عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله الذي نسأل الله أن يسبغ عليه موفور الصحة والعافية أن يعود قائد مسيرتنا باني نهضتنا عبد الله بن عبد العزيز الوالد القائد إلى أرض الوطن معافى بإذن الله، حيث زدنا شوقا إلى رؤيته. وهنأ اللواء عبدالرحمن بن مسلط الربيعان مدير عام إدارة المتابعة العامة للشؤون العسكرية القيادة الرشيدة بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من المستشفى وشفائه من العارض الصحي الذي ألم به مهنئَا الجميع على سلامة قائد مسيرتنا الملك عبد الله بن عبد العزيز، متمنيًا أن يديم عليه موفور الصحة والعافية، وأن يعود إلى أرض الوطن سالمًا بإذن الله.

وقال الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباءة رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني قائلاً: الحمد لله، الجميع يشعرون بسعادة غامرة وسرور عظيم بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز المستشفى وشفائه من العارض الصحي الذي اشتكى منه، ونسأل الله أن يبارك له في عمره وعمله ويعجل بشفائه ويعيده غانمًا ومعافى إلى وطنه وأهله ومحبيه.

وعبّر الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري مدير عام الشؤون المالية والإدارية عن فرحته العارمة وسروره بعد أن منَّ الله عليه بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالمًا معافى، متمنيًا من الله العلي القدير أن يحفظه ويمد في عمره، مهنئًا قيادتنا الرشيدة بسلامة الوالد القائد ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز.

ورفع المهندس عبد الله بن إبراهيم المطوع وكيل الحرس الوطني للشؤون الفنية أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالمًا معافى أسرت النفوس وأبهجت كل مواطن، فنسأل الله العظيم أن يحفظ قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ويمده بالصحة والعافية.

وأعرب المهندس عبد العزيز بن أحمد الجراح مدير عام المشاريع عن أمنياته الكبيرة بعودة قائد الأمة إلى أرض الوطن بعد شفائه من العارض الصحي الذي ألم به، مؤكدًا أن أرض الوطن اشتاقت لمعانقة قائدها العظيم، مضيفًا أن الكلمات لا تفي تعبيرًا عن تلك الفرحة الغامرة التي ندعو الله أن يديمها على وطننا وشعبنا وقيادته الرشيدة.

وأعرب العميد الركن دماك بن عبد العزيز دعبش مدير الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بالحرس الوطني عن سروره البالغ فور صدور نبأ خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى، حيث أوضح العميد ركن دماك أن الجميع سعد بسلامة خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يصبغ عليه نعمة الصحة والعافية وأن يحفظه من كل مكروه وأن يعود إلى أرض الوطن سالمًا معافى.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة