Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أمراء ومسؤولون: خروج الملك من المستشفى أثلج الصدور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي :

عبر عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء والمسؤولين عن سعادتهم الغامرة بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى، داعين الله سبحانه أن يلبس المليك ثوب الصحة والعافية وأن يعيده لهذا الوطن الغالي ولشعبه سالما معافى.

في البداية أعرب صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز عن سعادته ببيان الديوان الملكي الذي حمل نبأ خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من المستشفى مشيراً إلى أن هذا الإعلان أثلج صدور الجميع، مشيراً إلى أن الملك عبدالله - حفظه الله - ملك قلوب الشعب نظراً إلى اهتمامه بأبنائه المواطنين بالسعي بتوفير كل ما يحتاجونه في جميع الخدمات.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد أن نبأ خروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله- من المستشفى أصاب الشعب السعودي خاصة والمسلمين وشعوب العالم قاطبة بارتياح شديد مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين ينظر إليه العالم بأنه ملك الإنسانية وقائد المبادرات من أجل إحلال السلام العالمي وبناء روح التعايش السلمي بين شعوب مختلف الحضارات والأديان.

من جانبه رفع مدير عام القناة الأولى بالتلفزيون السعودي الدكتور محمد ريان باريان التبريكات إلى الشعب السعودي بمناسبة خروج الملك المفدى من المستشفى داعياً الله سبحانه تعالى أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية ويمد في عمره، وقال إن هذا الخبر طمأن قلوبنا، وبيّن أن المليك يسكن القلوب. وأضاف الدكتور باريان بأن الجميع تضرع إلى الله متمنياً لخادم الحرمين الشريفين عاجل الشفاء والعودة إلى الوطن.

وقال نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لقطاع الخدمات المشتركة عمر بن محمد التركي إن نبأ خروج خادم الحرمين من المستشفى كانت مناسبة عظيمة انتظرها وترقبها بشوق كل الشعب السعودي، مشيراً إلى أن بيان الديوان الملكي طمأن قلوب الملايين الذين ابتهلوا إلى الله أن يعيد الملك إلينا وهو بصحة وعافية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة