Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ميزانية الخير
صالح بن حمود القاران

رجوع

 

شرفنا نحن أبناء هذا الوطن المعطاء من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه، بإعلان سيدي نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله - الميزانية العامة للدولة من خلال ترؤسه - حفظه الله - لجلسة مجلس الوزراء التي عقدت - يوم الاثنين - ميزانية الخير والنماء أكبر ميزانية تشهدها المملكة العربية السعودية ولله الحمد، والتي ستسهم بإذن الله في تحقيق كل ما يتطلع إليه المواطن السعودي أينما كان موقعه على خارطة بلادنا المترامية الأطراف، في ظل عملية التطوير والتحديث اللتين تمر بهما بلادنا في كافة مجالات الحياة، في عهد قائد مسيرة هذه البلاد وباني نهضتها سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - أمدّ الله في عمره وألبسه ثوب الصحة والعافية - هذا الملك العادل الأمين ذو القلب الرحيم الذي نراه قريباً جداً من إخوانه وأبنائه المواطنين .. فهو - حفظه الله - قريب منهم بكل ما يملك من أحاسيس ومشاعر صادقة تنم عن اهتماماته - أيّده الله - بإخوانه المواطنين كما نراها اليوم من خلال خطاباته السامية وكلماته الرقيقة وعلى محياه البشوش .. فما تلك المليارات من الريالات التي حملتها ميزانية الخير والنماء لهذا العام، إلا أكبر شاهد على الرعاية والاهتمام اللذين يحظى بهما المواطنون الكرام في أي شبر من بلادنا من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وتحقيق ما يتطلع إليه أبناء المملكة الأوفياء ..

إنّ الحديث عن المواقف والمآثر العظيمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - يعجز اللسان ومعه كل المشاعر والأحاسيس الصادقة لدى كل واحد منا نحن السعوديون أن يفيها حقها من الولاء والطاعة لهذا القائد العظيم والإنسان الرحيم .. فالشعب السعودي من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه، وهو قد حظي ويحظى اليوم بما حملته ميزانية الخير والعطاء لهذا العام، يرفع أكف الدعاء للباري عز وجل أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين وأن يسبغ عليه الصحة والعافية، ونراه عائداً عمّا قريب إلى وطنه وشعبه وهو في أتم صحة وأحسن حال لمواصلة مسيرة البناء المباركة ..

فنعم المليك أنت أبا متعب وستبقى الراعي الأمين .. فلك أيها الملك الرحيم من الجميع أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان والعرفان، ونسأله جل وعلا أن يكلأك برعايته وتوفيقه، وأن يجعل كل ما قمتم وتقومون به - حفظكم الله - من جهود مباركة تجاه دينكم وشعبكم الوفي والأمتين العربية والإسلامية وأعمالكم الإنسانية في موازين حسناتكم، وأن يحفظ عضديك سمو نائبكم ولي العهد الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، وسمو سيدي النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء.

مدير عام المراسم بإمارة منطقة الحدود الشمالية -

salahamound@hotmail.com
 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة