Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تورطا في قضيتي سلب تحت تهديد السلاح
دوريات أمن الرياض تطيح بجانيي ثليم والعريجاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط جانيين تورطا بسلب مبالغ مالية لعمالة في حي ثليم والعريجاء تحت تهديد السلاح في قضيتين منفصلتين.

وكان قد استنجد اثنان من العمالة بغرفة عمليات دوريات الأمن بمنطقة الرياض مبلغين عن قيام أحد اللصوص بسلبهما مبلغاً من المال بعد أن طعن أحدهما بسكين.

وفور تلقي البلاغ تم توجيه الدوريات للموقع حيث استطاعت جمع أوصاف الجاني من المبلغين وتمريرها لبقية الدوريات العاملة في الميدان التي قامت بتكثيف البحث عن الجاني حتى وفقت لضبطه داخل أحد الشوارع الضيقة بحي ثليم، وبعد تفتيشه وجدت بحوزته ثلاثة جوالات أحدها عائد للمبلغ وسكين، تم التحفظ عليه وسلم مع المضبوطات لمركز شرطة البطحاء.

إلى ذلك -وفي نفس السياق- ضبطت دوريات الأمن شخصاً تورط بالاعتداء على عامل في محل تموينات، وهدده بسكين وسلب منه مبلغ من المال ثم لاذ بالفرار، دوريات الأمن -فور تلقيها البلاغ- قامت بإغلاق كافة مداخل ومخارج الحي لضمان عدم خروج الجاني وبالفعل استطاعت إحدى الدوريات رصد الشخص داخل الحي بنفس الأوصاف التي أدلى بها العامل وتم ضبطه وبعد تفتيشه وجد بجيبه الأيمن سكين ومبلغ (598) ريالاً واستطاع عامل التموينات التعرف عليه، سلم الجاني والمضبوطات لمركز شرطة العريجاء لاستكمال إجراءات القضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة