Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

معلقا على ملتقى ( خير أمة )
وزير الحج : الهيئة لا تدخر وسعاً في الارتقاء بالأداء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة– سعود الشيباني

أشاد معالي الدكتور فؤاد عبد السلام الفارسي وزير الحج بجهود فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمنطقة الرياض؛ بمناسبة تنظيم الفرع ملتقى خير أمة، وقال الفارسي: إذا ما عدنا بالذاكرة إلى استقراء المنهج الذي اتبعه المؤسس جلالة الملك عبد العزيز - طيب الله ثراه - نجد أن من أول اهتماماته إحياء الحسبة التي تم تطبيقها نصاً وروحاً، وإيجاد وتعزيز وتمكين من يقوم بها. ومع اطراد التقدم الذي ساد ويسود بلادنا العزيزة بدأت هذه المؤسسة الدينية الخيرة تكبر شيئاً فشيئاً مع أخذ زمام المبادرة للقيام بواجباتها خير قيام، وما اعتقده أن مسألة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أوجب الواجبات على كل مسلم أن يسهم فيها بقدر المستطاع وبكل هدوء وحكمة حتى تستقيم أمور المجتمع وفق مراد الله عز وجل.

وأضاف : إن مما يدعو إلى الاطمئنان أن الهيئة الموقرة لم تدخر وسعاً في القيام كل ما من شأنه الارتقاء بالأداء وبما يراعي المستجدات بدون إفراط أو تفريط، ولذلك فقد أخذت بالأسباب من خلال التواصل المكثف مع العلماء الأفاضل الذين يعتد بهم؛ لما يتسمون به من علم غزير وإحاطة شاملة.

و أضاف معاليه : ذلك يبشر بأن كل ما هو من الثوابت يمضي قدماً ومن حسن إلى أحسن. فالشكر لله ثم لولاة الأمر - حفظهم الله - الذين لا تأخذهم لومة لائم في تطبيق شرع الله؛ من أجل تحقيق استتباب الأمن في الوطن؛ ليأمن المواطن والمقيم والحاج والمعتمر والزائر على نفسه وعرضه وماله، وهذا ما تفتقده العديد من الأمم والشعوب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة