Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إلغاء عقد المصري عزمي والعاجي بمبا والبديل صانع ألعاب ومدافع
المحيميد يكافئ لاعبي التعاون بعد النصر.. والشهري يجري عملية في ركبته.. وإجازة 12 يوماً للاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

كافأ رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون الأستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد لاعبي الفريق الأول بثلاثة آلاف ريال لكل لاعب، بعد تعادلهم مع فريق النصر بهدفين لكلٍ منهما في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما في دوري زين، وذلك نظير المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في هذه المباراة رغم تأخر الفريق بهدفين في الشوط الأول، إلا ان إصرار اللاعبين وروحهم العالية كانت لها كلمة الحسم بتحقيق التعادل. من جهتة قدم رئيس مجلس إدارة نادي التعاون المهندس محمد السراح شكره لرئيس المجلس التنفيذي الأستاذ فهد المحيميد على كل ما يقدمه تجاه النادي، فهو الأب الروحي للنادي وكلمات الشكر قليلة في حقه، ونحن نفتخر بوجود مثل هذا الرجل على رأس الهرم التعاوني هو وبقية أعضاء المجلس التنفيذي وأعضاء الشرف.

من جهة أخرى ألغت إدارة النادي عقدي المدافع المصري أمير عزمي والعاجي بامبا ادريسا، حيث تدرس حالياً عدداً من الملفات للاعبي في خط الوسط وتحديداً في مركز صانع اللعب وقلب الدفاع، ومن المتوقع ان يتم إلغاء عقد المهاجم منصور كورتيسي بعد ان تتم دراسة مستواه الفني وإمكانية الاستفادة منه من عدمه، وان كانت المصادر تؤكد رحيله. الجدير بالذكر ان الجزيرة قد أكدت إلغاء عقد العاجي بامبا ادريسا والمصري عزمي الأسبوع الماضي.

وعلى صعيد متصل منح الجهاز الفني لاعبي الفريق إجازة 12 يوماً تنطلق بعدها التدريبات على فترتين وتحديداً في الرابع من يناير، قبل المغادرة إلى المعسكر الإعدادي والذي تم إقراره في إمارة الشارقة بدولة الإمارات خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب في كأس آسيا.

وفي شأن ذي صلة يجري مهاجم الفريق اللاعب حسن الشهري عملية في ركبته لدى الدكتور خالد نعمان في جدة، وهي عبارة عن إزالة مسمار في الركبة، حيث ان العملية تعتبر سهلة ولا تدعو للقلق ولن تعيقه عن المشاركة مع زملائه في تدريبات الفريق بعد العودة إلى الاستعداد الأسبوع المقبل.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة