Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد احتياجه للنادي وليس العكس.. عبدربه لـ(الجزيرة ):
لن أترك الأهلي حتى لو بقيت في الأولمبي لسنوات!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاوره - عمر عبدالعزيز

هو اللاعب (القضية) كما أسمته جماهير ناديه ورغم ذلك يظل الركن الأهم في خط دفاع فريقه فبغيابه عن الفريق هذا الموسم ظهرت الدفاعات بأسوأ صورة ممكنة وأكبر دليل على ذلك هي الأرقام والتي وضعت هذا الدفاع في المركز الثالث كأضعف دفاعات الدوري وغياب اللاعب عن الفريق جاء بعد قرار الإيقاف والذي صدر بحقه من قبل إدارة ناديه وهو القرار الثاني خلال الموسمين الأخيرين بعدما أوقف الموسم الماضي نظراً للمشادة التي حصلت بينه وبين حارس المرمى منصور النجعي في المعسكر الإعدادي للموسم الماضي قبل أن يعيد الكرة ويوقف في بداية هذا الموسم ليظل مدافع الأهلي وليد عبدربه قضية صعبة الحل.. (الجزيرة) كسرت صمت اللاعب وأجرت معه حواراً تحدث فيه عن أسرار غيابه وعن علاقته بناديه كما تحدث عن عقده مع النادي وإمكانية انتقاله لنادٍ آخر..

- بداية نرحب بك بين صفحات الجزيرة ونبدأ بالسؤال الأهم: أين وليد عبدربه الآن ؟

شكراً لكم وأتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً عليكم.. وبالنسبة لي فمنذ أن أصدرت إدارة النادي قرار إيقافي وأنا أمارس تدريباتي اليومية مع الفريق الأولمبي ومواظب على التدريبات ولم أتغيب أي يوم.

- مضى على قرار إيقافك أربعة أشهر والجماهير الأهلاوية لا تعلم حتى الآن عن الأسباب الحقيقة وراء الإيقاف وتتمنى أن تبين لها ذلك؟

بكل صراحة قرار الإيقاف أصبح من الماضي بالنسبة لي ولا أريد الحديث عنه وكل ما أستطيع أن أقوله هو أنني ابن النادي وسواء شاركت مع الفريق الأول أو واصلت تدريباتي مع الفريق الأولمبي فسأظل ابناً وفياً للنادي ولن أتركه حتى لو بقيت مع الفريق الأولمبي لسنوات فهذا النادي هو الذي احتضن موهبتي وله أفضال كثيرة علي وكذلك جماهير الأهلي الوفية التي لها الكثير من المواقف معي ومهما قلت من عبارات فلن أوفي تلك الجماهير حقها..

- نحترم وجهة نظرك ولكن أخطاء وليد تتكرر كل موسم فبعد إيقافك الموسم الماضي أعدت الكره هذا الموسم؟

ما حدث الموسم الماضي كان خطأ كبيراً ارتكبته وقدمت اعتذاري للإدارة الأهلاوية وعن تكرار الأخطاء فربما تكون أخطاء بسيطة لوليد وتحدث من أي لاعب إلا أن الإعلام عادة ما يحاول تكبير الأمور أكثر من اللازم.

- وماذا عن الاتفاقية الموقعة في الموسم الماضي بينك وبين إدارة النادي والتي تشترط توقيع العقد هذا الموسم هل حدث من خلالها جديد؟

هي لازالت سارية المفعول ولم يحدث جديد إلا أنني أؤكد لكم أن موضوع العقد لا يشغل بالي ولا أفكر به إطلاقاً لعلمي المسبق أن إدارة الأهلي لم تقصر معي من الناحية المادية في أي وقت مضى خصوصاً وأنني وطوال فترة التوقف الحالية تسلمت كامل مستحقاتي المالية أما من ناحية تجديد عقدي فهو أمر عائد للإدارة أولاً وأخيراً فمتى ما رغبوا بذلك فأنا مستعد ولن أتردد لحظة كما أنني لن أساوم النادي لعشقي لهذا الكيان ورغبتي بالبقاء بين أسواره وكذلك لتقديري وحبي الكبير لرمز الأهلي الأول صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وسمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي.

- وهل وصلتك عروض من أندية أخرى؟

لا لم يصلني أي عرض وحتى إن حدث ذلك فلن يخطر ببالي مجرد التفكير في تلك العروض لأنني لا أتصور نفسي خارج أسوار الأهلي وسأبذل قصارى جهدي للبقاء داخل هذا النادي الذي تربيت فيه وعرفني الجمهور من خلاله ولن أخرج منه إلا في حالة عدم رغبة الأهلاويين ببقائي.

- ولكن الأنباء تؤكد أنه يحق لك التوقيع مع أي نادٍ آخر غير الأهلي في العاشر من يناير.. هل هذا صحيح؟

نعم هذا صحيح فالاتفاق المبرم بيني وبين النادي يمنحني هذا الحق إلا أنني أؤكد لك أن مسألة انتقالي لأي نادٍ آخر هي نسج من الخيال فأنا باقٍ في الأهلي ولن أفكر في أي عرض يقدم لي إلا إذا لم يرغب الأهلي ببقائي كما أكدت لك سابقاً.

- أجمع الكثير من المراقبين على حاجة الأهلي الفنية لخدمات وليد عبدربه خصوصاً بعد المشاكل الدفاعية الكبيرة للفريق هل كانت هناك اجتماعات بينك وبين الجهاز الإداري لأجل العودة؟

لم يحدث أن اجتمعت مع أي شخص من الفريق الأول خلال الفترة الماضية فأنا أؤدي تدريبي بشكل يومي مع الفريق الأولمبي لذلك فارتباطي بمسئولي هذا الفريق فقط ومن ناحية العودة فهي أمنية كبيرة لي شخصياً بعيداً عن الحاجة الفنية فالفريق لن يقف على وليد عبدربه فالنادي الأهلي قادر على إنجاب من هو أفضل مني بمراحل لذلك فعودتي أمنية شخصية لأن وليد في حاجة الأهلي وليس العكس.

- يقال إن مدرب الفريق ميلوفان رايفيتش اجتمع معك وأشاد بإمكاناتك الفنية وطالب الإدارة كثيراً بالاستفادة من خدماتك هل هذا صحيح؟

لا لم يحدث هذا إطلاقاً فالمدرب لم يشاهدني أبداً ولا يعرفني كما سبق وأن صرح بذلك في أحد مؤتمراته الصحفية..

- كيف ترى الوضع الفني للفريق خلال المرحلة الماضية ؟

الفريق بدأ الموسم بصورة ضعيفة نوعاً ما وكانت نتائجه سيئة إلا أنه عاد خلال الفترة الماضية لتحقيق النتائج الإيجابية التي وبكل تأكيد تعود للنظرة الفنية المميزة للمدرب الصربي ميلوفان رايفيتش والذي بدأت تظهر بصماته بشكل كبير على الفريق.

- المنتخب الوطني مقبل على مشاركة مهمة هذا الشهر في بطولة أمم آسيا كيف ترى حظوظه في البطولة؟

بكل تأكيد منتخب المملكة يبقى أحد أهم المرشحين لإحراز البطولة والتي نتمنى أن تعود لنا بعد طول غياب وأتمنى التوفيق لزملائي اللاعبين في هذا الاستحقاق المهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة