Sunday  26/12/2010 Issue 13968

الأحد 20 محرم 1432  العدد  13968

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يفكر في استغلال فترة التوقف بخيارين
الفحوصات الطبية تؤكد سلامة وجاهزية (فلافيو)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

تدرس الإدارة الشبابية فكرة إقامة معسكر للفريق الأول لكرة القدم خلال فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب الأول في بطولة آسيا 2011م أو تنظيم دورة ودية في الرياض بمشاركة عدد من الفرق وذلك للاستفادة من هذه الدورة في الجانب الفني لإبقاء اللاعبين في أجواء المباريات.

وسيتحدد إقامة المعسكر أو تنظيم الدورة بعد التعاقد مع الجهاز الفني للفريق الذي ينتظر أن يتم الإعلان عنه خلال اليومين القادمين.

وفي شأن آخر، أجرى المحترف الأنجولي أمادو فلافيو يوم أمس السبت فحصاً طبياً في موضع إصابته السابقة الرباط الصليبي على يد البروفيسور سالم الزهراني بمستشفى الدكتور سليمان الحبيب، وأثبتت النتائج سلامته وجاهزيته للمشاركة في المباريات.

وعلى صعيد آخر، أنهى الفريق الأولمبي يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الاتحاد في دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية شارك فيها جميع اللاعبين واشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة، وبعد نهاية المران دخل عشرون لاعباً المعسكر استعداداً للقاء.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة بالنادي فاز الفريق الأول للكرة الطائرة على نظيره نادي الرياض بنتيجة 3/2، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز للكرة الطائرة. كما فاز فريق درجة الشباب للكرة الطائرة على فريق الطرف من الهفوف بنتيجة 3/1 ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وعلى ذات الصعيد، فاز فريق الناشئين للكرة الطائرة على نظيره الشعيب بنتيجة 3/0 في بطولة منطقة الرياض للكرة الطائرة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة