Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الدكتور الهزاع: سلامة خادم الحرمين الشريفين بمثابة عودة الروح للجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران: صالح ال ذيبه

أبدى مدير عام مكتب سمو أمير منطقة نجران الدكتور سلطان بن محمد الهزاع، سعادته الغامرة بخروج خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله من المستشفى سالما معافى. وقال الهزاع : نحمد الله سبحانه وتعالى الذي منَّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين بالشفاء العاجل؛ فخروجه -يحفظه الله- من مستشفى بريسبيتريان في نيويورك يمشي على قدميه كان بمثابة عودة الروح إلى أبناء الشعب السعودي كافة فهو -يحفظه الله- لم يغب عن قلوبنا كمواطنين منذ دخوله المستشفى, ودعاؤنا له لم ينقطع حتى اكتملت اليوم هذه الفرحة برؤيته وخروجه سليما معافى.

وأضاف الدكتور الهزاع : إن إنسانية خادم الحرمين الشريفين وقربه الدائم من أبنائه المواطنين كان نتاجه ترابطا بين المواطن وقيادته وتعاضدا قل أن نجد مثيله على مستوى العالم فهو يحفظه الله زرع حبه في نفوس الجميع؛ الصغير قبل الكبير وسكن سويداء القلب.

وأكد الدكتور الهزاع أن الفرحة التي عمت المواطن والمقيم والصديق يأتي للحب الكبير الذي يكنه هؤلاء لخادم الحرمين الشريفين، وهذا لم يكن ليتأتى لولا العناية والاهتمام الكبيرين اللذين يغدق بهما -رعاه الله- على الجميع.

وسأل الدكتور الهزاع الله أن يجعل ما أصاب خادم الحرمين الشريفين في ميزان حسناته، وأن يبقيه ذخرا وعزا للوطن، ، وأن يحفظ سمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز, وأن يديم لهذا الوطن قيادته وأمنه واستقراره.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة