Tuesday  28/12/2010 Issue 13970

الثلاثاء 22 محرم 1432  العدد  13970

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

دشن أمس ندوة السموم الثالثة بجدة
د. المعمر: التوعية وإعادة التأهيل وسيلتانا في الحرب ضد آفة المخدرات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله بن معمر أمس الاثنين الندوة الثالثة للسموم في محافظة جدة في قاعة المؤتمرات بفندق «جدة هلتون» والتي تنظمها لجنة التعليم الطبي المستمر بالإدارة وذلك بحضور مدير برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان السحيمي ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية رئيس لجنة الكشف عن السموم الأستاذ ناصر المهيني ورئيس اللجنة المنظمة عقيد دكتور عبدالله الذياب.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وبعد ذلك كلمة للدكتور ابن معمر أكد فيها أن معيار التقدم الحضاري لأي أمة يقاس بمدى التطور الفكري والعلمي وخاصة الاهتمام بمجال الصحة والمحافظة على صحة الأفراد والمجتمع وهو ما أثبتته المملكة العربية السعودية من النهوض الكبير في شتى الخدمات الصحية وذلك بفضل من الله وما أولته الحكومة الرشيدة من دعم وعناية وحرص واهتمام بصحة الفرد منذ ولادته وحالياً دخل على مجتمعنا آفة خطيرة تهدد صحة الفرد والمجتمع ألا وهي المخدرات وإدمان تعاطيها ونحن كمجتمع سعودي وجدنا أنفسنا في حرب لا بد منها وذلك من خلال الوقوف الجاد لهذه الآفة من خلال التوعية والعلاج وإعادة التأهيل لمن جرفتهم هذه الآفة، والخدمات الطبية بوزارة الداخلية كان لها دور مهم في هذه المرحلة باستخدامها الوسائل الحديثة التوعية والتشخيصية والعلاجية وبالتالي فإن هذه الندوة مكملة للندوات السابقة.

من جانبه أوضح المشرف على لجنة السموم الأستاذ ناصر المهيني أن هذه الندوة مكملة لعمل لجنة السموم وذلك لما تحتويه من فعاليات مختلفة ما بين ومحاضرات وورش عمل يستفيد منها من يعمل بهذا المجال ونأمل أن تخرج بما يفيد عمل هذه اللجنة.

بعد ذلك تم توزيع الدروع والشهادات للمكرمين بهذه المناسبة.

الجدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء سيبدأ فعاليات ورش العمل من خلال ثلاث جلسات تبدأ من صباح اليوم حتى الرابعة عصراً ويرأس الجلسات كل من: د. يزيد آل الشيخ، د. عبد السلام العمود، د. أمين المحمدي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة