Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دار التمليك تشارك ببرنامج مساكن في سيتي سكيب الرياض

رجوع

 

استضافت مدينة الرياض في الفترة الممتدة من الثاني عشر إلى الرابع عشر من ديسمبر 2010 الحدث العقاري البارز لهذا العام معرض الرياض الدولي لتطوير المدن الاستثماري العقاري سيتي سكيب . وشاركت دار التمليك المتخصصة في التمويل العقاري، في هذا الحدث البارز الذي جمع تحت مظلة واحدة المستثمرين والمطورين العقاريين والهيئات الحكومية والاستثمارية والمعمارية، كما شكّل هذا الحدث فرصة لعرض برنامج مساكن الخاص بموظفي الدولة والذي تقدمه المؤسسة العامة للتقاعد وتديره دار التمليك ، وقد شهد معرض دار التمليك إقبالا كبيرا على برنامج مساكن والذي يتيح لموظفي الدولة السعوديين امتلاك منزل خاص. ويعتبر هذا البرنامج خاص وحصري لموظفي الدولة. وقد كانت أحد أهم أسباب هذا الإقبال الكبير، المزايا الفريدة التي يتمتع بها هذا البرنامج بشكل يفوق معظم برامج التمويل العقاري الأخرى، ومن أبرز مزاياه سهولة وسرعة التقديم، برنامج مرابحة مع هامش ربح ثابت ومنافس مما يعني أقساط ثابتة لا تتغير خلال فترة التمويل، التمويل حتى سن السبعين بدفعات ميسّرة، إعطاء سنة سماح حيث يبدأ التسديد بعد 12 شهراً من تاريخ استلام العقار، بالإضافةً إلى إمكانية تحويل الراتب لأي بنك محلي وأنه معتمد من قبل الهيئة الشرعية.

تجدر الإشارة إلى أنّ دار التمليك حائزة على جائزة أفضل برنامج تمويل عقاري لعام 2009 عن قطاع الشركات التمويلية، خلال انعقاد معرض الرياض الثالث عشر للعقارات والتطوير العمراني Restatex .

ودار التمليك شركة متخصصة في التمويل السكني تأسست برأس مال مدفوع بلغ مليار ريال سعودي للتعامل مع الطلب الكبير على التمويل السكني في المملكة العربية السعودية. وللشركة حالياً وجود في كل من الرياض وجدة و الدمام بالإضافة إلى الطائف مع خطط للتوسع في مدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة