Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تلبية لاحتياجات أهالي المحافظة
مصرف الإنماء يدشن باكورة فروعه النموذجية في الخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلن مصرف الإنماء عن تدشين أعمال فرعه النموذجي الأول بمحافظ الخرج امتدادا لخطط المصرف التوسعية في شبكة الفروع لتزويد شركائه بمجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتلبية لرغبة شركائه من أهالي الخرج بتواجد فرع المصرف بالمحافظة لما تحويه من حركة اقتصادية مستمرة ولموقعها الاستراتيجي والاقتصادي والحيوي حيث يقع الفرع بحي النهضة على طريق الملك فهد ويتميز بالتقنيات الذكية والعالية التي تمثل أحدث الأساليب التقنية المصرفية والمعاصرة وأبرز وسائل الاتصال الحديثة وأفضل التطبيقات ونظم المعلومات المصرفية والمالية المستخدمة محلياً وعالمياً.

وأكد الأستاذ عبد المحسن الفارس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء حرص المصرف على التواجد بالقرب من شركائه لتلبية احتياجاتهم وتسهيل عملياتهم المصرفية المختلفة وفق أحدث الطرق وأسهلها، كما تحدث الفارس عن العروض التنافسية التي يقدمها المصرف لشركائه حيث قال: اعتدنا تقديم خدمات ومنتجات متميزة ومنافسة لشركائنا زوار فروع مصرف الإنماء المختلفة.

وعن تصميم الفروع الجديدة قال الفارس: يتم تصميم كافة فروعنا انطلاقاً من هوية المصرف وشعاره الذي يعبر عن الوضوح والشفافية في الرؤية للانطلاق نحو مستقبل مشرق -بإذن الله- حيث الإنماء ملتزم نحو شركائه بتقديم الخدمات المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية مع الحرص على أن تكون جلية وواضحة في معانيها لتعكس الانتماء والرعاية والاهتمام الذي يوليه المصرف لشركائه والخدمة الراقية التي يقدمها لهم. وقد وضع مصرف الإنماء هذا الهدف نصب عينيه في التصميم الداخلي للفروع تأكيداً على الالتزام بالوضوح التام مع الجميع. وقد استوحى المصرف عناصر شعاره من مجموعة من الأسس والمفردات والعناصر التي تنم عن سعة الأفق والأصالة والترحاب وتعبر عن قيم وثقافة المصرف المقرونة بإبداع فني عصري وحديث. ويعتزم البنك بناء وتشغيل 100 فرع خلال السنوات الخمس القادمة في مدن المملكة المختلفة، ولديه الآن 32 فرعاً للرجال والنساء تنتشر في مناطق المملكة الرياض، جدة، الدمام، المدينة المنورة، الطائف، خميس مشيط، الهفوف، الجبيل والخرج إضافة إلى مجموعة فروع أخرى بعضها في مراحل متقدمة من الإنشاء في كل من الرياض، الدمام، جدة، مكة المكرمة، بريدة، عنيزة، حائل، عرعر، تبوك، نجران، الأحساء، أبها وحفر الباطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة