Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسؤوليها عبروا عن سعادتهم الغامرة
جامعة جازان تنثر الفل فرحاً وابتهاجاً بمغادرة ملك القلوب للمستشفى

رجوع

 

جازان - سجى علاقي :

(ما دمت بخير.. نحن بألف خير) هو لسان حال منسوبي ومنسوبات جامعة جازان لقائد المسيرة ومهندس النهضة الحديثة لوطن الإنجازات الشاملة خادم الحرمين الشريفين، وقد طرزت عباراتهم الصادقة مشاعر الفرح وهم يشاهدون ملك القلوب يغادر المستشفى بصحة وسلامة، داعين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويعيده إلى أرض الوطن، وقد من عليه بلباس الصحة والعافية.

في البداية عبر معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع باسمه ونيابة عن منسوبي الجامعة عن سعادتهم بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود مستشفى بريسبيتريان بنيورك بعد أن من الله - جل جلاله - عليه بالصحة والعافية.

وقال معاليه: لا شك أن سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - هي مناسبة تاريخية أسعدت الوطن وبهجة غامرة عمت قلوب أبناء الشعب فقلوبنا جميعاً معه أينما كان ودعواتنا تعانق السماء بأن «يعود ملك الخير.. بخير» فالوطن أرضاً وإنساناً في شوق لعودة الملك الجليل.

ومن جانبه رفع وكيل جامعة جازان الأستاذ الدكتور علي بن يحيى العريشي خالص التهنئة بهذه المناسبة الغالية إلى نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وإلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وإلى أبناء هذا الوطن الغالي بمناسبة شفاء ملكنا المحبوب.

وكيل الجامعة للدراسات العليا للبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن علي ربيع قال: إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالماً معافى لهو عيد لكل أبناء وبنات هذا الوطن فبسلامتك عمت الفرحة أرجاء هذا الوطن، أدام الله عليك ثوب الصحة والعافية وأمد في عمرك وبارك فيه الغالي، إننا يا خادم الحرمين الشريفين لنعلم أنها نعمة عظيمة تستوجب شكر الله وحمده، فبشفائك غمرتنا السعادة التي عمت أرجاء هذا الوطن الفريد في وحدته، فهنيئاً لنا في هذا الوطن العزيز بأب وقائد وإنسان حل في القلوب وملكها.

كما دعا الربيع الله تعالى أن يحفظ قائد مسيرتنا ورائد نهضتنا من كل سوء، وأن يجعله ذخراً وعزا لشعبه وللعرب والمسلمين ويعيده إلى وطنه وشعبه سالماً معافى

. فيما قال المشرف العام على العلاقات العام والإعلام الدكتور حسين بن حمد دغريري: إن هذه الفرحة الغامرة التي تجاوزت حدود الوطن إلى الدول الشقيقة والصديقة بخروج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لهي عرفان واعتزاز بجهوده وأعماله الخيّرة في خدمة الإسلام والمسلمين، الدكتور حسن بن حجاب الحازمي عميد شؤون الطلاب قال: إن أبناءك وبناتك في جامعة جازان تغمرهم السعادة ببشرى خبر نجاح العملية الجراحية التي أجريتموها يا خادم الحرمين الشريفين، فقد لبس الجميع بجامعة جازان وجم يع أبناء هذا الوطن ثوب الفرح والسرور بهذه المناسبة التي انتظرناها جميعاً, وإننا لنسأل الله سبحانه أن يمدكم بالصحة والعافية وأن يعيدكم إلى أرض الوطن سالماً معافى لإكمال مسيرة البناء والتنمية.

الأستاذ الدكتور سلطان الحازمي عميد كلية المجتمع قال نتطلع إلى اللحظة التي تطأ فيها قدم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز أرض الوطن سالماً معافى بعد نجاح العملية التي أجريت له في مستشفى بريسبيتريان بنيورك وإنا لننتظر ونرتقب اللحظة التي ستكتمل معها أفراح وعرس هذا الوطن بعودتك يا ملك القلوب.

وقالت الدكتورة عائشة زكري عميدة كلية التربية الأقسام العلمية : نحمد الله الذي منّ على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية، وكم كانت تلك اللحظات جملية ورائعة تعجز الكلمات عن وصفها ونحن نشاهد الملك الذي أسر القلوب بحبه ونبله وإنسانيته وهو يغادر المستشفى بعد أن من الله عليه بالشفاء، والوطن والمواطنين يملأهم الشوق لعودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن ليواصل مسيرة البناء في هذا العهد الزاهر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة