Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مواطنون لـ(الجزيرة): خادم الحرمين ملك قلوبنا... ونبأ شفائه عيد

رجوع

 

الجزيرة - خالد الحارثي :

عبر عدد من المواطنين عن فرحتهم الغامرة بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجربت لخادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سالما معافى بعد أن من الله عليه بالشفاء داعين أن يعود خادم الحرمين الشريفين لأرض الوطن، وهو في أتم الصحة والعافية. وقال المواطن سامي العتيبي إنه منذ أن سمعنا البيان الذي صدر من الديوان الملكي بمغادرة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله المستشفى، ونحن مبتهجون وفرحون بشفاء ملك الإنسانية ونجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت ولله الحمد بالنجاح.

فيما عبر المواطن عبداللطيف القشعمي عن بالغ سروره وسعادته بمغادرة خادم الحرمين وقضاء فترة النقاهة، وقال: عندما رأينا مليكنا وقائدنا ماشياً على قدميه شعرنا بسعادة غامرة فشكرنا الله عز وجل أن من عليه بالعافية، وقال إننا ومنذ دخوله -حفظه الله- للمستشفى ونحن نتضرع بالدعاء بأن يعجل بشفائه. وقال المواطن ماجد المطيري إن خروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالما معافى بعد نجاح العملية الجراحية محل سعادة وفرحة عمت الشعب السعودي كافة، وقال: إن المليك له مكانة كبيرة في قلوب شعبه لأنه نذر نفسه لخدمة الوطن والمواطن والأمة العربية والإسلامية.

من جانبه عبر المواطن سعد الدوسري عن بالغ سعادته وسروره بمغادرة المليك المستشفى بعد أن من الله عليه بالشفاء، وقال: لقد استبشرنا وسعدنا عندما زف لنا الديوان الملكي نبأ مغادرته -حفظه الله- المستشفى لمقر إقامته وهو ماش على قدميه، وقد أثلجت صدورنا ونحن نشاهد ملك الإنسانية بعد أن من الله عليه بالشفاء من العارض الصحي الذي ألم به ونسأل الله عز وجل أن يديم على مليكنا المحبوب الصحة والعافية، وأن يعود إلى أرض الوطن سالماً. إلى ذلك قال المواطن فهد بن محمد إن الفرحة والحبور قد عمّ كل أرجاء الوطن بشفاء مليكنا المفدى ملك الإنسانية، مشيراً إلى أن الشارع السعودي جميعه قد احتفل بهذا الحدث السعيد الشيء الذي يؤكد صدق الحب والولاء الذي يكنه الجميع لقائد المسيرة الملك المحبوب حفظه الله. كما عبر الطفل سلطان بن خالد عن فرحته الغامرة، وذلك برفع علم المملكة تعبيراً عن مشاعره الخالصة بمناسبة مغادرة ملك الإنسانية المستشفى وهو في أتم الصحة والعافية, وقال: إن الشارع السعودي ومنذ الإعلان عن نبأ مغادرة المليك المستشفى وهو يعيش فرحة غامرة ويرفع يديه لله عز وجل أن من الله على مليكنا بالشفاء سائلين الله أن يعيده إلى وطنه وهو ينعم بالصحة والعافية حفظه الله. فيما تحدث الأطفال تركي بن ماجد وسلمان بن سعيد وتركي بن سلطان والفرحة ترتسم على وجوههم بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين ومغادرته للمستشفى وقالوا إن سعدنا واستبشرنا فور سماعنا نبأ مغادرة خادم الحرمين الشريفين المستشفى بعد أن من الله عليه بالشفاء وندعو الله عز وجل أن يعود إلى وطنه وشعبه في القريب العاجل ليواصل عطائه واستمراره في المشاريع التنموية التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة