Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ابن معمر لـ( الجزيرة ) : معدل انتشار السموم في المملكة يتناقص سنوياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – عبدالله الزهراني

أكد مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبد الرحمن بن معمر في تصريح لـ( الجزيرة) أن معدل انتشار السموم في المملكة يشهد تناقصاً سنوياً كبيراً، وذلك بفضل الله ، ثم بفضل الجهود الحثيثة لحكومة المملكة ممثلة في كافة القطاعات ذات العلاقة للتصدي لهذه الآفة الخطيرة التي تهدد صحة الفرد والمجتمع والنهوض الكبير في شتى المجالات الخدمية الصحية.

جاء ذلك خلال افتتاح الندوة الثالثة للسموم في محافظة جدة مساء يوم أمس الأول، والتي نظتمها لجنة التعليم الطبي المستمر بالإدارة ، بحضور مدير برنامج مستشفى قوى الأمن الدكتور سليمان السحيمي و مدير عام الشؤون الإدارية و المالية رئيس لجنة الكشف عن السموم ناصر المهيني و رئيس اللجنة المنظمة عقيد دكتور عبد الله الذياب.

وكان حفل الافتتاح قد تضمن كلمة للدكتور بن معمر أكد فيها أن معيار التقدم الحضاري لأية أمة يقاس بمدى التطور الفكري و العلمي و خاصة الاهتمام بمجال الصحة و المحافظة على صحة الأفراد و المجتمع و هو ما أثبتته المملكة.

وأضاف: وحالياً دخلت على مجتمعنا آفة خطيرة تهدد صحة الفرد و المجتمع ألا وهي المخدرات و إدمان تعاطيها و نحن كمجتمع سعودي وجدنا أنفسنا في حرب لا بد منها ، وقد كان للخدمات الطبية بوزارة الداخلية دور مهم في هذه المرحلة باستخدامها الوسائل التوعية و التشخيصية و العلاجية الحديثة.

من جانبه أوضح ناصر المهيني أن هذه الندوة مكملة لعمل لجنة السموم وذلك لما تحتويه من فعاليات مختلفة ما بين محاضرات و ورش عمل يستفيد منها من يعمل بهذا المجال .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة