Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت مظلة هيئة الصحفيين السعوديين
إعلاميو الشرقية يلتقون لمناقشة تطوير العمل الإعلامي بالمنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - مكتب الجزيرة

نظم إعلاميو المنطقة الشرقية لقاءً تعريفيا تحت مظلة هيئة الصحفيين السعوديين، وقد ترأس الملتقى والذي احتضنه فندق بارك إن الخبر مدير الإعلام الخارجي بفرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية وممثل لهيئة الصحفيين السعودية الدكتور جاسم الياقوت وعدد كبير من إعلاميي المنطقة الشرقية من هيئات صحفية وإذاعة وتلفزيون بأكثر من 40 إعلاميا والزملاء في مكتب الجزيرة بالمنطقة الشرقية.

وأكد الدكتور جاسم الياقوت على دور الإعلاميين في الشرقية في دعم التنمية في المنطقة في كافة المجالات، مشيرا إلى أن هذه الملتقيات هي امتداد للمتلقيات الإعلامية التي تنظمها إمارة المنطقة الشرقية التي كانت سباقة في احتضان الإعلاميين وتكريمهم.

وقال الياقوت وهو يتحدث لأكثر من 40 إعلامياً يمثلون مختلف الوسائل الإعلامية إننا نسعى من خلال لقاءات إعلاميي المنطقة الشرقية لوضع أجندة تشمل لم شمل الصحفيين بلقاء شهري يتخلله تكريم العديد من الصحفيين السابقين والمتميزين الذين أفنوا عمرهم في العمل الإعلامي عبر وسائل الإعلام المختلفة.

بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء مع التأكيد على إقامة اللقاء القادم بعد أسبوعين من الآن في مقر الغرفة التجارية بالشرقية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة