Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

نواف بن فيصل يرعى حفل اختتام برامج جمعية بيوت الشباب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب أمس الحفل الختامي للمسابقة الثقافية السنوية على كأس الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز لأعضاء بيوت الشباب، وذلك بمقر بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض.

وألقى سموه كلمة في بداية الحفل أعرب من خلالها عن سعادته برعاية احتفال تكريم الفائزين في مسابقة الأمير فيصل بن فهد الثقافية التي يتنافس فيها أعضاء بيوت الشباب بالمملكة تنافسا هدفه الأول تعزيز اللقاءات والصلات بينهم.. ثم هي مجال رحب لإثراء مداركهم وثقافتهم.

وقال سموه: إن الاهتمام بالمسيرة الشبابية في بلادنا أمر توليه الرئاسة وبتوجيهات سمو الرئيس العام لرعاية الشباب جل الاهتمام والعناية انطلاقا من حرص ودعم القيادة الرشيدة لهذا القطاع الحيوي, فالشباب عماد الأمة ومعقد آمالها يمثلون أعلى شريحة من السكان في المملكة مما يعني توجيه الاهتمام المباشر لهذا القطاع ودعمه ومساندته ليقوم بدوره الأساسي في مسيرة البناء والتنمية في هذا البلد المعطاء. ثم قام سموه بتوزيع الجوائز والكؤوس على أعضاء البيوت الفائزة بالمسابقات. وفي نهاية الاحتفال قدم مدير عام الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب درعا تذكاريا لسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بهذه المناسبة.

حضر الحفل عدد من المسئولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ومديري بيوت الشباب بمناطق ومحافظات المملكة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة