Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تبلغ مساحتها أكثر من 1218م2
أمير جازان يفتتح مبنى المكتبة المركزية بجامعة جازان في حلته الجديدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان -الجزيرة

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز بافتتاح المكتبة المركزية في مبناها الجديد يوم السبت المقبل, والتي تُقدر مساحتها بأكثر من 1218م2 بمقر الإدارة العليا للجامعة، كما سيطلع سموه على ارتباط المكتبة المركزية بعشر مكتبات فرعية تابعة لها في مختلف محافظات المنطقة، وتحتضن المكتبة أحدث الإصدارات العلمية والمرجعية، ومجهزة بالتقنيات الحديثة ووسائل المعلومات في مختلف التخصصات.

أوضح ذلك معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد آل هيازع الذي قدَّم شكره لسمو أمير منطقة جازان على دعمه الدائم والمستمر لجميع فعاليات ومناشط الجامعة، وبيَّن أن افتتاح مبنى المكتبة المركزية الجديد بالجامعة يُعد إضافة جديدة للجامعة.. وذلك لخدمة الأكاديميين والطلاب ولجميع الباحثين والدارسين من داخل الجامعة وخارجها.

من جانبه أكد الدكتور حسين بن حمد دغريري عميد شؤون المكتبات بالجامعة أن افتتاح مبنى المكتبة المركزية الجديد يأتي في سبيل مواكبة متطلبات المعرفة والبحث لمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب.. كما توفر المكتبة المركزية الجديدة العديد من أوعية المعلومات المختلفة.

وأشار دغريري إلى أن المكتبة المركزية متصلة مع المكتبة الرقمية السعودية والتي تتيح لمشتركيها أكثر من (114000) مرجع من المراجع الرقمية المتاحة بكاملِ نصوصها ووسائطها المتعددة لتغطي كافة التخصصات الأكاديمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة