Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إدارات التعليم تتنافس في المهارات اللغوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - ماجد التويجري

انطلقت يوم أمس الثلاثاء فعاليات برنامج تصفيات المسابقة العاشرة للمهارات اللغوية على مستوى إدارات التربية والتعليم في المملكة، والتي تستضيفها إدارة التربية والتعليم في الرياض، بمشاركة سبع من إدارات التعليم وذلك في فندق جولدن توليب. وقال د. عبد العزيز الدبيان المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الرياض (بنين) خلال إعلانه بداية الفعاليات، إن وزارة التربية والتعليم تولي اهتماما بالغا باللغة العربية، وأن مثل هذه المسابقات والفعاليات اللغوية لدليل واضح على ذلك، خاصة وأن اللغة العربية لغة القرآن، مشدداً على أهمية الحفاظ عليها، وتدارس قواعدها بين أبنائنا.

وقدم مدير تعليم الرياض تهنئته للطلاب المشاركين في المسابقة، منوهاً إلى أن الفائز في هذه التصفيات سيمثل المملكة في المسابقة العربية في مصر، منافسا لأشقائه في الوطن العربي.

من جانبه، قال صالح الهدلق مدير النشاط الطلابي بالإدارة إن عدد المشاركين 32 طالبا من المرحلتين المتوسطة والثانوية سيشتركون في فروع المسابقة الأربعة، مردفاً: إن قسم النشاط الثقافي في تعليم الرياض وضع برنامجا للمسابقة، حيث تم تخصيص يوم الاثنين 21-1 لاستقبال الوفود المشاركة، ويوم الثلاثاء لإقامة المنافسات في الفروع الأربعة من الصباح حتى بعد العشاء، وتم تخصيص صباح يوم الأربعاء لزيارة المتحف الوطني في مركز الملك عبد العزيز التاريخي فإعلان نتائج المسابقة بعد صلاة الظهر.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة