Wednesday  29/12/2010 Issue 13971

الاربعاء 23 محرم 1432  العدد  13971

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ختام مرحلة البحرين لطواف الخليج
المنتخب السعودي يحقق ثالث الخليج للدراجات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حقق المنتخب السعودي للدراجات المركز الثالث لسباق فرق ضد الساعة لمسافة (54 كم)، والذي كان على امتداد درة البحرين على طريق قاعدة الشيخ حمد بن عيسى الجوية، في ختام المرحلة الثالثة بحضور الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للدراجات ورؤساء الوفود المشاركة للطواف، وكان الجو بارداً نوعاً ما مع وجود رياح شديدة، حيث جاءت النتيجة النهائية بعد نهاية المرحلة وبعد اعتمادها من قبل الحكم العام الدولي علي سيف على النحو التالي.. حيث جاء المنتخب السعودي على ترتيب الفرق بالمركز الثالث بهذه المرحلة بزمن 1.06.45 ساعة، فيما جاءت الإمارات بالمركز الثاني لزمن 1.05.28 ساعة، فيما حل منتخب البحرين بالمركز الأول وحقق زمن 1.04.30 ساعة. حيث تم تتويج المنتخبات الفائزة بهذه المرحلة من قبل الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وبحضور رؤساء الوفود المشاركة.

وبعد ذلك انتقل الجميع لحضور حفل الغداء الذي أقامه الاتحاد البحريني للدراجات على شرف وفود دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المشاركين بطواف الخليج الثالث للدراجات في مطعم الأبراج بالبسيتين.

هذا وتقام اليوم الأربعاء 29 ديسمبر، المرحلة الرابعة بدولة قطر لمسافة (121كم)، على امتداد طريق بوسمرة الطريق الحدودي لدولة قطر مع المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة