Thursday  30/12/2010 Issue 13972

الخميس 24 محرم 1432  العدد  13972

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دعم الفريق بثلاثة لاعبين جدد.. وإعلان أسمائهم قريب!!
البلطان يعلن تغيير ألوان الشباب.. البرتقالي بجانب الأسود والأبيض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود :

كشف رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن شعار الفريق الأول لكرة القدم سيتم تغييره بدءا من الموسم المقبل؛ حيث سيتم اعتماد اللون البرتقالي كلون أساسي بجانب اللونين الأبيض والأسود مشيراً إلى أن اللون البرتقالي جذاب وسيكسب به جماهير جديدة من صغار السن، وستصبح ألوان الفريق مثل المنتخب الهولندي.

مؤكداً أن هذا القرار جاء بعد دراسة استثمارية، وتم عرض ذلك على الرئيس الفخري لنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الذي بارك هذه الخطوة، كما أشار الرئيس الشبابي إلى أن اللون البرتقالي ليس جديدا على النادي؛ فهو لون الشباب قبل خمسة وعشرين عاما.

ووعد الرئيس الشبابي جماهير ناديه بأن يكون الفريق في الفترة المقبلة أفضل مما كان عليه منذ بداية الموسم وخصوصاً بعد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني انزو هكتور الذي يعرف الفريق جيداً وكان يتابع مبارياته مشيراً إلى أن فوساتي لم ينسجم مع الفريق في الفترة الماضية، وكذلك اللاعبين لم ينسجموا معه، وعن التغيرات على صعيد اللاعبين ذكر أنه سيتم إضافة لاعبين أو ثلاثة في الفريق من اللاعبين المحليين أو الأجانب وسيعلن عن ذلك خلال الفترة المقبلة.

وثمن الرئيس الشبابي جهود ودعم الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مؤكد أن سموه هبة الله للنادي وهو الداعم الأول له وأن دعمه وصرفه على نادي الشباب جعله قويا وسيستمر قويا بهذا الدعم.

وعلى صعيد آخر، واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم يوم أمس تحضيراته للقاء فريق الفيصلي في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية. وسينهى الفريق مساء اليوم تحضيراته للقاء حيث سيدخل اللاعبون معسكرا بمقر النادي قبل المغادرة عصر غد إلى مدينة المجمعة للقاء.

من جانبه خضع لاعب فريق الأولمبي عبد الله عطيف يوم أمس كشف طبي على موضع إصابته التي تعرض لها في لقاء الاتحاد الماضي وأثبتت الفحوصات وجود تجمع دموي خلف الرباط الصليبي ويحتاج إلى راحة لمدة عشرة أيام وبرنامج تأهيلي لمدة أسبوعين قبل العودة للمشاركة في المباريات.

وعلى صعيد آخر حصل فريق الشباب الثقافي على المركز الثالث في مسابقة كأس الأمير سلطان بن فهد الثقافي، وذلك بعد حصوله على عدد كبير من النقاط مقارنة مع فريق الهلال الثقافي وتحصل الفريق الثقافي الشبابي على جائزة المركز الثالث وقدرها مائة ألف ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة