Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور وزيري المالية والحج وأمين المدينة
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يترأس اجتماع هيئة تطوير المدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة رئيس هيئة تطوير المدينة المنورة، اهتمام خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين بمشاريع المدينة المنورة.

وقال سموه عقب ترؤسه الاجتماع الثاني لأعضاء هيئة تطوير المدينة المنورة أمس الأول الأربعاء، بحضور معالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف ومعالي وزير الحج الدكتور فؤاد فارسي ومعالي أمين المنطقة المهندس عبد العزيز الحصين، إن هذا الاجتماع بحث الكثير من المشاريع التي تهم المدينة، وبالأخص مشروع الطريق الدائري الأول «طريق الملك فيصل» ومقترح مشروع محطة أخرى للقطار بجوار الميقات وصالة لاستلام الأمتعة.

وعبّر سموه عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين, وسمو نائبه، وسمو النائب الثاني, على ما يبذلونه لصالح تطوير المدينة المنورة ومتابعتهم المستمرة لمشاريعها، كما شكر أعضاء المجلس على جهودهم. وقد تناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات العلاقة بتخطيط وتطوير المدينة المنورة وسير العمل في أمانة الهيئة بما يحقق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين، على أن تكون المدينة المنورة من أفضل المدن، وتتوافر فيها أرقى الخدمات وفق خطط مدروسة تُعدّ لهذا الغرض.

كما استعرض الاجتماع ميزانية الهيئة للعام المالي 1432هـ وسير العمل في المخطط الشامل للمدينة المنورة الجاري إعداده من شركات عالمية ومشاريع جار تنفيذها في المنطقة المركزية، وما تم بشأن صرف التعويضات للمناطق المنزوع ملكيتها لتطوير المنطقة، إضافة إلى البت في عدد من المعاملات المعروضة على المجلس واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.

من جهته أكد وزير المالية أن الاجتماع بحث الكثير من الموضوعات والمشاريع التي تهم مدينة المصطفى صلى الله عليه وسلم، وبالأخص المنطقة المركزية. مشيراً إلى أن ميزانية الخير لهذا العام ستعمّ الإدارات كافة، ومن ضمنها هيئة تطوير المدينة المنورة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة