Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أمطارجدة تسببت في تأجيل مباراتي الأهلي والاتحاد.. في دوري الناشئين:
الوطني هزم المتصدر.. الهلال تقدم للوصافة.. والنصر عاد بنقاط الفتح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - (الجزيرة) :

هزّ صغار الوطني صدارة الشباب وفتحوا باب المنافسة من جديد أمام فرق المقدمة في دوري ناشئي الممتاز، بعد أن تمكنوا أمس من التغلب عليه بهدف واحد سجله جابر مدخلي في المباراة التي جمعت الفريقين في تبوك ضمن الجولة السادسة للمسابقة.

وارتفع رصيد الوطني إلى 7 نقاط تقدم بها للمركز الثامن في حين حافظ الشباب على صدارته بـ 13 نقطة. وتقدم الهلال لمركز الوصافة بعد فوزه على ضيفه التعاون بهدفين نظيفين سجلهما يزيد دلبوح وتركي الوسيدي، ليرفع الفريق الأزرق رصيده إلى 11 نقطة مجبراً التعاون على التراجع للمركز الخامس بـ 9 نقاط.

كما تقدم النصر للمركز الثالث بعد فوزه على مضيفه الفتح بهدفي خالد يحيى ونواف السحيمي مقابل هدف لعبد الله المذن، ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة متخلفا عن الهلال بالأهداف في حين بقي الفتح في ذيل الترتيب بنقطة واحدة.

وتقدم الاتفاق للمركز السابع بعد فوزه على مضيفه حطين في جازان بهدفي أيمن مسرجي وأحمد كنو مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيده إلى 7 نقاط في حين بقي حطين على نقطته الوحيدة في المركز 11 وله مباراة مؤجلة.

- وتسببت الأمطارالغزيرة التي شهدتها جدة أمس في تأجيل مباراة الأهلي والطائي إلى موعد يحدد لاحقا، كما تسببت في تأجيل مباراة الاتحاد والوحدة إلى هذا اليوم الجمعة - في حال تحسن الأجواء - على اعتبار أن الفريقين من منطقة واحدة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة