Friday  31/12/2010 Issue 13973

الجمعة 25 محرم 1432  العدد  13973

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في مسابقة كأس الأمير فيصل:
فوز الأهلي والنصر و الاتفاق والوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي

قلب فريق الأهلي الأولمبي تأخره بهدف أمام مستضيفه ونظيره الرائد إلى فوز بهدفين وذلك في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد، حيث سجل للرائد أولاً في الحصة الأولى من اللقاء مهاجمه أحمد الزعاق د(41) بعد أن نجح في الاستحواذ على الكرة من منتصف الملعب وواجه حارس الأهلي عبدالله الجدعاني ووضعها في الشباك، وعدّل الفريق الأهلاوي النتيجة في الشوط الثاني عن طريق ياسر فهمي إثر استثماره لضربة زاوية عند د(57)، فيما رجح معتز هوساوي كفة الفريق الأهلاوي بتسجيله الهدف الثاني في د(75) من تسديدة قوية من خارج المنطقة سكنت شباك أحمد الكسار.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 22 نقطة مواصلاً التمسك بالصدارة فيما بقي الرائد على رصيده السابق بـ14 نقطة.

النصر × التعاون

وعلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر كسب فريق النصر مباراته التي جمعته بفريق التعاون بهدفين دون رد، سجلا عن طريق عبدالعزيز العازمي ق48 وشايع شراحيلي ق53.

الاتفاق × الفتح

وفي الدمام وعلى ملعب نادي الاتفاق فاز فريق الاتفاق على الفتح بنتيجة 4-2 بعد مباراة جيدة المستوى من الطرفين أكد فيها الاتفاق تفوقه وأحقيته بالفوز برباعية مستحقة.

الوحدة × نجران

وفي مكة المكرمة وعلى ملعب نادي الوحدة كسب فريق الوحدة مباراته أمام نجران بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد بعد مباراة تفوق فيها الوحدة مستوى ونتيجة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة