Al Jazirah NewsPaper Thursday  22/04/2010 G Issue 13720
الخميس 08 جمادى الأول 1431   العدد  13720
 
عبدالله بن مساعد بعد الديربي مستاء من خليل جلال ويقول:
هزمناهم بتاريخية .. والحكم أفسد المباراة .. وفيقاروا يستحق ورقتين حمراوين .. !!

 

كتب - أحمد العجلان

اعتبر عضو شرف الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد فوز فريقه على النصر بخماسية بأنها نتيجة كبيرة وتاريخية وكادت أن تكون أكبر لولا أن حكم المباراة أفسد هذه المهمة التي لم تكن صعبة على الهلال وهي تسجيل مزيد من الأهداف وقال: لو نجح الحكم في قيادة المباراة لفزنا فوزا أكبر من هذا، فيقاروا كان يستحق البطاقة الحمراء عندما ضرب رادوي بالكوع ولو كان الفاعل راودي لطرد مباشرة. وأضاف حتى أكون منصفا لو كان النصر حين وجه فيقاروا تلك الضربة فائزا لطرده الحكم ولكن للأسف أن الحكم السعودي خليل جلال دفعنا مجددا للمطالبة باستمرار التحكيم الأجنبي.

وزاد سموه عن الحكم قائلاَ: بأن فيقاروا الذي حصل على بطاقة صفراء قام بالتمثيل على حكم المباراة واحتسب الحكم عليه خطأ ولكنه تجاهل منحه بطاقة صفراء ثانية.

واستغرب سموه طرد أحمد الفريدي وقال في كلتا الحالتين اللتين حصل فيهما الفريدي على بطاقات صفراء هي بطاقات غير صحيحة وهنا مشكلة كبيرة وهي أن الحكم في الحالات غير الصحيحة يبرز بطاقاته وفي الحالات الصحيحة يتجاهلها..!!

وأكد سموه أن الفوز بخماسية كان رائعا مشددا على أن الهلال لم يصل للنهائي بعد وقال النصر الذي سجل ثلاثة أهداف في نصف ساعة قادر على تسجيل مثلها في مباراة كاملة وهي مباراة الرد. وأضاف علينا أن نحترم النصر ونلعب المباراة بتركيز شديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد