Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/05/2010 G Issue 13733
الاربعاء 21 جمادى الأول 1431   العدد  13733
 
الشؤون الاجتماعية تدعم 18 أسرة ضمانية بأكثر من نصف مليون ريال

 

الجزيرة- سلطان المواش:

تسلم وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الأربعاء أكثر من نصف مليون ريال ل (18) أسرة ضمانية عاملة في مجال معاصر زيت السمسم بمحافظة محايل عسير في إطار تشجيعها للأسر المنتجة ودعمها للمشاريع الإنتاجية.

صرَّح بذلك وكيل الوزارة المساعد للضمان الاجتماعي الدكتور عبدالله بن ناصر السدحان، الذي يمثل الوزارة في حفل تسليم الدفعة الأولى من الدعم. مضيفاً أن هذا الدعم يأتي بوصفه واحدة من خطوات الوزارة نحو تعزيز وتشجيع عمل الأسر المنتجة والسعي إلى توسيع انتشارها لدى الأسر الضمانية التي ترعاها وكالة الضمان الاجتماعي، وهي تأتي تحديداً عبر مشاركة فاعلة ومشكورة من قِبل بنك ساب؛ حيث قدم دعماً مالياً قدره (504.000) خمسمائة وأربعة آلاف ريال، سيتم توزيعها على مرحلتين ل (18) أسرة ضمانية تعمل في مجال عصر زيت السمسم، بدعم إجمالي قدره (28.000) ريال؛ حيث سيتم تسليم الدفعة الأولى غداً الأربعاء بمقدار (14.000) ريال.

وسيتم تسليم المبالغ بحضور محافظ محافظة محايل عسير الأستاذ مسفر بن حسن الحرملي، وحضور الأستاذ علي بن عبدالله الخلف المشرف العام على المشاريع الإنتاجية بالوكالة، إضافة إلى حضور مسؤولي الإدارات الحكومية بمنطقة عسير، وكذلك حضور الأستاذ إيهاب لنجاوي والأستاذ عبدالله المحرج ممثلين عن بنك ساب، إلى جانب الأسر الضمانية المستفيدة من الدعم المالي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد