Al Jazirah NewsPaper Friday  07/05/2010 G Issue 13735
الجمعة 23 جمادى الأول 1431   العدد  13735
 
إصرارنا كبير لمعانقة ثالث ألقاب الموسم ورعاية المليك أغلى البطولات

 

كتب – فيصل المطرفي

شدد عملاق الدفاع الهلالي الدولي أسامة هوساوي بأن المواجهات التي تجمع الهلال بالاتحاد دائماً ما تكون ممتعة وقوية من الطرفين. مؤكداً في سياق حديثه قبل موقعة الليلة على نهائي كأس الأبطال بأنهم أكملوا استعداداتهم تأهباً للقاء الليلة من خلال تكثيف التدريبات في اليومين الماضيين ومحاولة تلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق التي أوضحها السيد جيرتس.

وزاد: رغبتنا كلاعبين كبيرة وعزيمتنا قوية لتحقيق لقب البطولة لاسيما أنه يحمل اسماً غالياً وهو القائد الوالد خادم الحرمين الشريفين الذي سنتشرف جميعاً بلقائه من خلال رعايته للمباراة، والفريق الاتحادي بلا شك أنه يطمح لتحقيق البطولة، وهو حق مشروع، وسنسعى لتقديم العطاء المميز المقرون بالنتيجة الذي سيكفل لنا التتويج بكأس البطولة وتقديمها لكل الهلاليين من إدارة وأعضاء شرف وجماهير.

وعن غياب رادوي بسبب إيقافه ومدى تأثيره على صفوف الفريق قال هوساوي: رادوي لاعب مميز وله ثقله لكن في الفريق الأزرق البديل جاهز للمشاركة وتقديم ذات العطاء، والفريق البطل لا يعتمد على لاعب واحد وجميع اللاعبين قادرون على تمثيل الهلال بصورة مشرفة ومميزة تسعد جماهير الفريق التي أجزم بأنها ستملأ جنبات إستاد الملك فهد الدولي لدعم ومؤازرة الفريق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد