Al Jazirah NewsPaper Friday  04/06/2010 G Issue 13763
الجمعة 21 جمادىالآخرة 1431   العدد  13763
 
بالتعاون مع جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية
حملة تبرعات لدعم مرضى الفشل الكلوي بمجمع الأمل بالرياض

 

(الجزيرة) - خالد الحارثي

افتتح المدير التنفيذي لمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بالنيابة الأستاذ عبشان العبشان حملة «كل رسالة تفرق» والتي ينظمها مجمع الأمل لمشاركة جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي حملتها الوطنية.. وساهم عدد من منسوبي إدارة التوعية والتثقيف الصحي وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالمجمع في توزيع العديد من المطويات والمطبوعات على الموظفين والمراجعين وتوزيع بروشورات تثقيفية عن أهمية التبرع المادي لمساعدة مرضى الفشل الكلوي عبر إرسال رسائل إلى الرقم 5060 سواء التبرع المقطوع أو الشهري لما في ذلك من احتساب الأجر والتخفيف عن المرضى، وكذلك تجهيز العديد من الإعلانات واللوحات التعريفية وتوزيعها في الأقسام ومداخل المجمع والإدارات. وخلال حفل التدشين قام المدير التنفيذي بالنيابة وعدد من مسؤولي المجمع بالمساهمة بالتبرع عبر رسائل الجوال.

وقد لقيت الحملة التي تستمر أسبوعا مشاركات واسعة من موظفي وموظفات المجمع والمراجعين اللذين حرصوا على الحصول على مطويات عن الحملة وقراءة محتوياتها والمساهمة فيها.

يذكر أن جمعية الأمير فهد بن سلمان الخيرية لرعاية مرضى الفشل الكلوي تنظم حملة وطنية لزيادة التوعية والتثقيف بأسباب الفشل الكلوي وطرق الوقاية منه ومساعدة المحتاجين للغسيل الكلوي ومن أكثر برامجها العلاجية كلفة برنامج الغسيل الدموي لمرضى الفشل الكلوي المحتاجين.

وتقوم حملتها للتبرعات على دعوة المتبرعين للمساهمة بعشرة ريالات عن طريق إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5060 لكل مرة أو الاشتراك الشهري بالتبرع بـ12 ريالاً عن طريق إرسال الرقم 1 إلى 5060.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد