Al Jazirah NewsPaper Wednesday  16/06/2010 G Issue 13775
الاربعاء 04 رجب 1431   العدد  13775
 
تدشين صحيفة (طريب) الإلكترونية وسط حضور واسع بالرياض

 

دشّن الأستاذ الدكتور سالم بن سعيد القحطاني، مساعد وكيل جامعة الملك سعود للتطوير والجودة عميد التطوير، موقع الصحيفة الإلكترونية الجديدة (طريب) في احتفالية كبيرة حضرها الوجهاء من أبناء منطقة طريب، بحضور قوي من وسائل الإعلان كافة المكتوبة والمرئية والشبكات والمنتديات.

وكان الدكتور سالم أعطى إشارة البدء بتشغيل الموقع الإلكتروني لصحيفة طريب؛ لتكون جسرا من جسور التواصل الفعّالة بين أبناء المنطقة، بشرائحها كافة، والأهالي والمسؤولين. وأكد الدكتور سالم بهذه المناسبة أن هذه الصحيفة تُضاف إلى الإنجازات التي تهيأت للمنطقة، والتي ساهمت وتساهم في عملية التطوير والتحديثات المستمرة على جميع مناطق الحياة في (طريب)، التي هي إحدى لآلئ المنطقة الجنوبية التي تدخر عبق الماضي المجيد عبر تراث يحمل تاريخها، وحاضر يُظهر الحداثة والتطور في جميع نواحي الحياة فيها، بفضل من الله ثم القيادة الرشيدة والمسؤولين بالمنطقة.

ومن جانبه أكد الأستاذ جبران بن فايز آل ناجع، المدير العام رئيس مجلس إدارة صحيفة طريب، في كلمة له بهذه المناسبة أنه بتدشين صحيفة طريب أصبح البحث عن الخبر عبر الشبكة الإلكترونية بدلا من البحث عنه في الصحيفة الورقية، وكذلك أصبح لطريب المدينة في المنطقة صوت في كل مكان من أرجاء المعمورة؛ فهي وإن كانت صحيفة لأهالي طريب للتواصل والمعرفة والخدمات الاجتماعية والحكومية فإنها كذلك جسر يفتح الآفاق للكثير. وقال الأستاذ عبد الله الهتلان، عضو مجلس إدارة صحيفة طريب الإلكترونية: إن أهمية الحدث تأتي في إطار التطور الدائم والرعاية الشاملة التي تحظي بها المنطقة، التي يقف التاريخ شاهدا على مدى ما وصلت إليه من تقدم وازدهار، في ظل الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين، وبمتابعة مستمرة من قِبل أميرها (المحبوب) لمنطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد آل سعود - حفظه الله -. وقد شاهد الحضور، الذي اكتظت به القاعة، الفيلم الوثائقي عما وصلت إليه طريب، قديمها وجديدها، والحالة الواقعية للحضارة والتمدُّن في جميع مناحي الحياة، وكان من سيناريو وإخراج الأستاذ عبد الله باسم (طريب.. ماض عريق ومستقبل واعد).

مضيفاً أن صحيفة طريب الإلكترونية الفريدة، التي تدشن في منطقة طريب، بدعم من أهالي المنطقة، تحتوي على أقسام متنوعة وشاملة وتحرص على التواصل والمشاركة والتفاعل بين القراء وربط الأهالي بالخدمات الاجتماعية والحكومية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد