Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/07/2010 G Issue 13792
السبت 21 رجب 1431   العدد  13792
 
فرصة جديدة للطلاب السعوديين بالجامعات المصرية

 

يتضمن معرض التعليم العالي المصري والجامعات الحكومية التعريف بالفرص المتاحة للطلاب الوافدين في الالتحاق بالأقسام العلمية بالكليات والمعاهد والبرامج الجديدة بالجامعات، مع التعريف بقواعد قبول الوافدين وتيسير إجراءات التقديم للجامعات سواء الطلاب المبتعثين وأصحاب المنح الدراسية أو الطلاب الذين يدرسون على نفقتهم الخاصة.

ويتم هذا لدى زيارة وفد وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات برئاسة أ. د. محمد جابر أبو علي وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الشؤون الثقافية والبعثات وأ. عبدالحميد سلامة وكيل أول الوزارة لشؤون التعليم ورئيس مكتب تنسيق القبول بالجامعات وأ.د. نائب رئيس جامعة عين شمس للتعليم والطلاب ونائب رئيس جامعة أسيوط، حيث يتضمن المعرض تعريف الطلاب السعوديين وأسرهم بأنماط وبرامج التعليم بالجامعات المصرية على مدار ثلاثة أيام 4 إلى 6 -7-2010م بقاعة (مصر) بمقر المكتب الثقافي بحي النموذجية خلف فندق موفنبيك الجديد، إلى جانب التعريف بشروط التقديم ومواعيد الالتحاق وغيرها من المعلومات.

وخلال المعرض تدور الحوارات مع السادة أعضاء الوفد للإجابة عن تساؤلات الطلاب واستفسارات أولياء أمورهم حول كل ما يتعلق ببرامج الوافدين بالجامعات المصرية الحكومية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد