Al Jazirah NewsPaper Thursday  15/07/2010 G Issue 13804
الخميس 03 شعبان 1431   العدد  13804
 
ينتج منها فقط 20 سيارة سنويا
جسر العرب ومتسيوكا تعرضان اوروشي 2011 بالرياض

 

في مناسبة غير عادية لنجم غير عادي استقبلت مؤخرا صالة عرض شركة جسر العرب المحدودة «الوكيل الحصري لسيارات متسوكا موتورز اليابانية» احتفالا بوصول أول دفعة جديدة من سيارات متسوكا (اوروشي ) 2011 السيارة الرياضية الفارهة، التي تقوم بعرضها بمعرض الشركة بطريق خريص.

وتعتبر السيارة «اوروشي» إحدى الجواهر الفخمة التي تتقن صناعتها متسيوكا اليابانية، حيث تقوم بإنتاج عدد محدود من تلك السيارات ذات المواصفات الخاصة التي تداعب آمال وأحلام وخيالات النخبة من المهتمين باقتناء السيارات الفخمة والمميزة، تحتفظ بروعة من التميز في الخطوط الخارجية والتصميم الإنسيابي الذي يذهب بعيدا عن الخطوط الحادة والمستقيمة وكأنها تتحدى ضجيج العصر وتتحدث بلغة الهمس والسحر الفائق والنعومة الطاغية، مع قوة ومتانة واعتمادية تضاهي كبرياء الجمال وقوة نشاط ورصانة العظماء.

وتعتبر شركة متسوكا إحدى الشركات الرائدة في الصناعة اليابانية الفارهة التي يعود تاريخ إنشاءها إلى عام 1968 على يد سوسومو متسوكا في مدينة تومايا اليابانية.

متسوكا تأخذ الترتيب العاشر يابانياً بعد هوندا حسب تصنيف الجهات الحكومية المختصة بصناعة السيارات في اليابان، وتمتاز بالصناعة اليدوية المدعومة والمجهزة بكامل التجهيزات الحديثة لتتناغم أعلى المواصفات والمقاييس الصناعية الحديثة مع الاحتفاظ بالروح الكلاسيكية للتنين الياباني.

يقول السيد نايف الحبشان نائب رئيس مجلس الإدارة بشركة جسر العرب المحدودة الوكيل الحصري لسيارات متسوكا إن سيارة اوروشي والتي تصنع بكميات محدودة جداً لا تتجاوز العشرين سيارة سنوياً تستطيع تلبية رغبة عشاق السيارات الرياضية الخارقة والفارهة في نفس الوقت حيث جاءت لتلبي رغبات القيادة المغامرة الجدية ورغبات أصحاب الذوق الرفيع في نفس الوقت، تلك المواصفات التي تؤهل اوروشي لتتبوء مركز متفرد في مصاف السيارات الفارهة والرياضية معاً.

وأضاف نايف الحبشان قائلا بأن اوروشي 2011 تسطر لمرحلة جديدة من عودة الزمن الجميل بعبق وسحر وجمال الماضي وصياغات الفنان الذي لا يملك سوى موهبة الإبداع والابتكار ومهارة أنامل يده وتترجم مع ذلك القدرة الفائقة للاستعانة بالتقدم التنكولوجي الفائق الدقة في إنتاج مزيج جديد بطعم ونكهة العصر يحمل ذكريات عميقة الجذور، داعيا المهتمين والمولعين بهذه النوعية الفخمة من السيارات بصالة العرض بطريق خريص مقابل شركة الوعلان.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد