Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/07/2010 G Issue 13817
الاربعاء 16 شعبان 1431   العدد  13817
 
بنك الرياض يرعى المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة

 

الجزيرة - الرياض

رعى بنك الرياض المركز الصيفي الرابع لذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع نادي الشباب، والذي بدأت نشاطاته يوم 3 يوليو الجاري وسيستمر لمدة شهر حيث افتتح المركز وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب، الدكتور فهد بن محمد الباني، بحفل تم فيه دعوة كبار المسؤولين ورجال الصحافة والإعلام. وقد كان (بنك الرياض) الراعي الرسمي للحفل. كما تضمن الحفل تقديم فقرات عدة شارك في تنفيذها طلاب المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويهدف المركز إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة على قضاء أوقات مفيدة وممتعة، عبر تقديم البرامج والأنشطة التعليمية والترفيهية التي تلبي حاجات هذه الفئة، وتضم هذه البرامج: الأنشطة الرياضة، والألعاب والمسابقات الحركية، والزيارات و الرحلات الترفيهية، والمحاضرات التثقيفية والتوعوية، ونشرات و رسائل توعوية لأولياء الأمور.

وأشار المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع في البنك محمد الربيعة، إن رعاية البنك تأتى حرصا ًمنه على نشر الوعي بأهمية الاهتمام باحتياجات هذه الفئة كونهم جزءا لا يتجزأ من أبناء الوطن. مضيفاً أن البنك يحرص على الدعم والمساهمة الفعالة في مختلف الأنشطة الاجتماعية والخيرية وكل ما يعود بالنفع على أفراد المجتمع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد